يضع النادي الأهلي العديد من اللاعبين الأجانب على راداره في الوقت الحالي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني الجديد، مارسيل كولر.

وكان نادي بوليفار البوليفي قد أعلن قبل يومين عن انتقال مهاجمه برونو سافيو، إلى الأهلي في صفقة كلفت خزائن المارد الأحمر مليون ونصف المليون دولار.

ولكن هناك اسم آخر تردد بقوة وارتبط الأهلي به خلال الساعات الماضية وهو صانع ألعاب نادي أتلتيكو ناسيونال، جارلان باريرا، الذي يبلغ من العمر 26 عامًا.

اقرأ أيضًا.. لويس جارسيا يوضح سبب انخفاض مستوى محمد صلاح مع ليفربول

جارلان باريرا

وتواصل "btolat.com" مع وكيل باريرا، كورماتش فالديبينيتو، للحديث عن أنباء اهتمام الأهلي بضم الكولومبي، وقال: "ليس هنالك أي عرض رسمي من الأهلي".

وأضاف: "كل ما في الأمر أن هناك صديقًا مصريًا أعرفه يعمل كوسيط لتقارب وجهات النظر مع النادي الذي يحبه وهو الأهلي".

وتابع: "إذا كان هناك عرض رسمي، سنكون مهتمين بالطبع، الأهلي نادٍ كبير ورائع للغاية".

وعن موقف باريرا من الانتقال إلى الأهلي: "اللاعب يرغب في الانتقال إلى القاهرة، وبدء مغامرة جديدة في مسيرته الكروية، فهو يعرف النادي جيدًا، لكن الأمر لا يتعدى سوى اهتمام دون عرض رسمي حتى الآن".

وبسؤاله عن المبلغ الممكن أن تتم من خلاله الصفقة بين الأهلي وأتلتيكو ناسيونال: "اعتقد أن الصفقة من الممكن أن تنتهي بمبلغ 2 مليون دولار".

وقمنا بتوجيه سؤال آخر إلى فالديبينيتو بشأن مطالب النادي الكولومبي كما علمنا بأنهم يطلبون 4 ملايين دولار للموافقة على رحيل باريرا، رد: "هذا غير صحيح، ليست هذه مطالب أتلتيكو ناسيونال، وإذا كان اهتمام من الأهلي بالفعل سنحاول التحدث مع النادي الكولومبي لتقارب وجهات النظر لإتمام الصفقة".

جارلان باريرا بجانب لاعب ليفربول الحالي لويس دياز

واستمر: "اللاعب سيكون له دور كبير في إتمام تلك الصفقة، إذا تحرك الأهلي، من الممكن أن يتنازل باريرا عن بعض مستحقاته لدى أتلتيكو ناسيونال لحسم الاتفاق لأنه يعرف بالفعل أنه سينتقل إلى نادٍ كبير في الشرق الأوسط".

وأتم تصريحاته: "جارلان لاعب رائع ومميز، ويشبه كثيرًا صديقه نجم ليفربول الحالي، لويس دياز، لقد لعبا معًا في أتلتيكو جونيور".

التعليقات