رحب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق، متمنيًا له التوفيق في مسيرته خلال الفترة المقبلة.

ويعقد الأهلي مؤتمرًا صحفيًا اليوم لتقديم كولر لوسائل الإعلام، بعد الإعلان عن التعاقد معه لمدة موسمين.

طالع أيضًا.. مارسيل كولر يوجه رسالة لجهازه المعاون في الأهلي

وقال سيد عبد الحفيظ  أثناء وجوده في المؤتمر الصحفي لتقديم كولر: "هذا الحدث فرصة جيدة للالتقاء بالزملاء الصحفيين، وأوجه الشكر للجهاز الفني السابق والجميع اجتهد ولكن هناك قرارات يتم اتخاذها من جانب مجلس الإدارة والتي لا علاقة لها بالأشخاص ولكن بخدمة النادي".

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي: "من الممكن أن تكون الرحلة قصيرة لكن الجميع اجتهد ونشكرهم".

سيد عبد الحفيظ في المؤتمر الصحفي

وأردف: "اختيار المدير الفني كولر جاء بعد دراسة العديد من السير الذاتية وكان أنسبها المدرب السويسري وذلك من خلال مجلس إدارة النادي ولجنة التخطيط".

واستأنف: "إن شاء الله كولر يكون موفقًا مع الأهلي الذي يعتبر ناديًا أوروبي في قارة أفريقيا، وهذا تحدٍ ومشوار جديد وهدفنا واحد وطريقنا واحد ونحن منظومة متكاملة وإن شاء الله نكون موفقين وينجح معنا وننجح معه".

وتابع: "اختيار كولر هو الأنسب بعد السير الذاتية التي عرضت علينا فاخترنا مدربًا لديه خبرات كبيرة وحقق بطولات فالعمل في النادي الأهلي ليس سهلًا".

واختتم: "إن شاء الله التوفيق يكون حليف المدرب السويسري في مهمته مع الأهلي وأكرر شكري للجهاز السابق أمامنا تحد جديد في موسم سيكون صعبًا للغاية".

التعليقات