لا يتوقع سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، مباراة سهلة بالنسبة لهم أمام فيكتوريا بلزن مساء الغد في دوري أبطال أوروبا.

فشل النيرازوري في المباراة الافتتاحية الأوروبية أمام بايرن ميونخ الأسبوع الماضي، حيث خسر 2-0.

في حديثه في مؤتمر صحفي، ناقش إنزاجي أولًا ما إذا كان إنتر سيبدأ مع أندريه أونانا أو سمير هاندانوفيتش في حراسة المرمى.

وقال: "فيما يتعلق بحارس المرمى، لقد قررت ولكن لا أشعر برغبة في قول ذلك الآن، لا يعرف اللاعبون بعد لأننا خضنا جلسة تدريبية واحدة فقط".

وأضاف: "هذا الصباح تمكنا من العمل على الفيديو، القليل على أرض الملعب، صباح الغد سنعقد الاجتماع الفني ومن الصواب فقط أنهم يعرفون ذلك أولًا".

وتطرق إلى نقاط القوة والضعف في خصوم الغد فيكتوريا بلزن، الذين خسروا مباراتهم الأولى في دوري الأبطال أمام برشلونة بنتيجة 5-1.

وأردف: "إنه فريق قوي جسديًا، وقد رأينا ذلك ودرسناه في المباراتين مع كاراباج (مرحلة التصفيات) وبرشلونة، لديهم لاعبون مهمون في خط الهجوم، ويتمتعون بالقوة البدنية والهجمات المرتدة السريعة للغاية، لقد أثبتوا ذلك حتى في مباراة صعبة مثل برشلونة".

وأكد: "بلا شك إنها مباراة مهمة، نعلم أننا في أصعب مجموعة في دوري الأبطال بالكامل لكننا نريد اللعب، المباراة الافتتاحية لم تكن الأفضل، حاولنا لكن بايرن كان أفضل منا".

اقرأ أيضًا.. ناجيلسمان: سيطرنا على إنتر ميلان.. وأتطلع لمواجهة ليفاندوفسكي

واستمر: "الآن نحن نعلم أن هذه المباراة لن تكون سهلة، لكننا نريد أن نلعبها بأفضل طريقة ممكنة، نحن ندرك مدى أهمية اللقاء، ونعلم أنك بحاجة إلى العديد من النقاط للتأهل إلى الدور المقبل".

واستطرد: "العام الماضي كنا جيدين في الحصول على عدد النقاط المطلوب، هذا العام نعلم أن المجموعة أكثر تنافسية، لكن غدًا نريد الحصول على نقاطنا الأولى لأننا نريد الصعود في الجدول".