كشفت تقارير صحفية عن تلقي فريق ميلان لضربة قوية بشأن اللاعب ديفوك أوريجي، في ظل الإصابة التي يعاني منها في الوقت الحالي.

وكان ديفوك أوريجي قد انتقل إلى صفوف ميلان، في وقت سابق من موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، بعد انتهاء عقده مع ليفربول.

وشارك البلجيكي في 4 مباريات بقميص ميلان هذا الموسم، قبل أن يتعرض لإصابة عضلية أجبرته على الغياب عن المباراة الماضية أمام سامبدوريا.

وكان ميلان يأمل في عودة أوريجي في الوقت المناسب لمواجهة نابولي، في الدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل.

ولكن شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، ذكرت أنه من المقرر أن يسافر أوريجي إلى بلجيكا في الأيام المقبلة للقاء أطباء المنتخب البلجيكي، الذين عالجوه بالفعل خلال الفترة ما بين رحيله إلى ليفربول ووصول ميلان.

اقرأ أيضًارسميًا.. ميلان يعلن تجديد عقد ساندرو تونالي

بدت إصابة اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في البداية موضعية في عضلات فخذيه، لكن المؤشرات الآن تشير إلى أن جذر المشكلة أعمق ومرتبط بأوتاره، وهو أكثر خطورة مما كان متوقعًا في البداية.

الهدف هو حل التهاب أوتار أوريجي، نفس الإصابة التي أجبرت أليساندرو فلورنزي على الخضوع لعملية جراحية، في أقرب وقت ممكن من أجل السماح له بالاستقرار في فريق ستيفانو بيولي.

في الوقت الحالي، في كل دورتين أو 3 جلسات تدريبية، يضطر مهاجم ليفربول السابق إلى الراحة لتجنب إثقال عضلاته، وهو أمر لا يمكن السماح له بالاستمرار طوال الموسم.