حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، من مباراة لايبزيج في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

ويستضيف ريال مدريد منافسه لايبزيج على ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الإيطالي الدولي، ماوريزيو مارياني.

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلن غياب ثنائي ليفربول حتى نهاية التوقف الدولي: أحدهما لن يذهب إلى إفريقيا

بنزيما

وتحدث أنشيلوتي عن منافسه في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "ستكون مواجهة لايبزيج صعبة للغاية، لم تكن بدايتهم للموسم جيدة ولكن أنظروا إلى مباراتهم الأخيرة مع بوروسيا دورتموند".

وتابع: "يمتلك لايبزيج فريقًا موهوبًا للغاية، علينا الاستعداد جيدًا لهم، خاصة لخط الهجوم، نكونكو لاعب رائع، لما فعله في الموسم الماضي".

وأضاف: "ريال مدريد بالفريق الحالي قادر على فعل كل شيء، يمكننا القتال على اللقب مرة أخرى".

وعن فينيسيوس: "منتظر مباراة الغد، لقد تعافى جيدًا بعد مباراة ريال مايوركا، ومن الطبيعي أن يحاول لاعبو المنافس منعه مما يفعله في المباريات، لقد تطور كثيرًا عن الموسم الماضي، لديه شخصية فريدة، يحتاج التركيز على المباريات أكثر".

وبسؤاله عن مبابي وإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد مرة أخرى في نهاية الموسم، اجاب ضاحكًا: "تحت ذراعك، هنا ستجده تحت ذراعك".

وبنزيما: "آمل أن يلعب في الديربي ضد أتلتيكو مدريد في الأسبوع المقبل، هناك احتمال".

وعن أزمة أسينسيو: "ليس لاعبًا صغيرًا، يحتاج إلى العمل الجاد، لقد كان مستاءً في مباراة ريال مايوركا ولكنه تدرب اليوم جيدًا، هذا ما أريده من اللاعبين ليكون لديهم الفرصة".

وهازارد: "لقد نُفذ ما طُلب منه بالضبط سواء في مباراة ريال مايوركا أو سيلتيك، بعد مشاركته بدلًا من كريم بنزيما، لم أطلب منه تسجيل الأهداف".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته عن روديجر: "لقد جلب الخبرة والرغبة والحافز إلى ريال مدريد، يعمل بجد ونلعب معه بشكل أفضل".

التعليقات