سلط فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد، الضوء على كونه يلعب بقدمه اليمنى ولكنه سجل أهدافًا متتالية بقدمه اليسرى، وذلك في حديثه بعد هدفه بشباك لايبزيج.

وقاد فالفيردي فريقه ريال مدريد للفوز على لايبزيج بهدفين دون مقابل وسجل هدف التقدم بقدمه اليسرى، وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات للموقع الرسمي لليويفا، قال فالفيردي: "أعتقد أنني أعسر الآن! انظر، أنا سعيد فقط لأنني ساهمت، أنا لاعب أحاول التطور، لمواصلة مساعدة الفريق ولكن من المهم أن تستمر في العمل على جميع جوانب لعبتك".

هدف فالفيردي في مباراة ريال مدريد ولايبزيج

 فالفيردي، رجل المباراة، أضاف: "كانت تلك ليلة صعبة ضد منافس جيد، كان الأمر بالضبط هو أنه كان علينا العمل، في النهاية، بعد أن أتيحت لهم بعض الفرص، بدأنا في إنشاء فرص، وعندما تسجل واحدة من هؤلاء يكون ذلك شعوراً خاصاً".

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي: هددت فالفيردي بتمزيق رخصتي التدريبية والاعتزال

وعن الثقة في التسجيل باليسار بعد أن فعل ذلك في نهاية الأسبوع ضد مايوركا، أردف: "الثقة أمر حاسم في رياضتنا وعندما تحصل عليها يكون لديك المزيد من الطاقة، والمزيد من الجوع".

وأتم فالفيردي: "من الواضح أنه عندما كانت الكرة في قدمي اليمنى فكرت في ضربها، لكن المدافع جاء في وجهي بسرعة كبيرة وكنت متأكدًا من خلال تحريك الكرة إلى يساري أنني يمكن أن أخدعه وأسدد في الزاوية البعيدة".