لم يتمكن الدولي البلجيكي، ديفوك أوريجي، من إقناع مدرب فريقه، ستيفانو بيولي، المدير الفني لاي سي ميلان، بعد الانضمام إلى النادي اللومباردي قادمًا من ليفربول، لدرجة أنّ الإدارة رغبت في التخلص منه؛ وفقًا لأحدث التقارير الصحفية الواردة من إيطاليا.

وكان أوريجي انضم إلى ميلان في الصيف المُنقضي، بعد نهاية عقده مع ليفربول، حيث وقع صاحب الـ"27" عامًا على عقد مدته أربع سنوات، ينتهي في 30 يونيو 2026.

وحسب شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن ميلان يرغب بالفعل في التخلص من أوريجي وبيعه في سوق الانتقالات الشتوية القادمة يناير 2023.

اقرأ أيضًا - ستويتشكوف يكشف عن توصيته لـ برشلونة بضم ألفونسو ديفيز.. وسر الرفض

وعلى الرغم من أنّ أوريجي بالكاد ظهر مع بطل الإيطالي في هذا الموسم، حيث شارك في ثلاث مباريات فقط كبديل في الدوري، ولكن المسؤولين في النادي لا يرغبون في استمراره.

وأوضح التقرير أنّ قرار إدارة ميلان يأتي بتوصية من ستيفانو بيولي، وسوف تبدأ الإدارة من الآن التواصل مع أندية أخرى من أجل إعارة أو بيع البلجيكي بصفة نهائية بعد أربعة أشهر في يناير 2023.

يُذكر أن أوريجي خاض 81 دقيقة فقط مع ميلان، إذ شارك كبديل في أربع مباريات، بواقع 3 مباريات في الدوري الإيطالي ومباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا.