أعلن الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لـ منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، قائمة الشياطين الحمُر، المُستدعاة لخوض مباراتي هولندا وويلز في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وتلتقي بلجيكا مع ويلز في بروكسل في 22 سبتمبر، وهولندا في أمستردام في 25 من الشهر ذاته، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة لمنافسات المجموعة الرابعة للمستوى الأول.

اقرأ أيضًا.. فيفا يُعلن قراره النهائي بشأن حرمان الإكوادور من المشاركة في كأس العالم

ولم يتواجد مهاجم إنتر ميلان، روميلو لوكاكو بسبب الإصابة، وتم استدعاء لويس أبندا مهاجم لنس الفرنسي بدلًا منه، كما يتواجد ثنائي ريال مدريد، تيبو كورتوا وإيدين هازارد، فضلًا عن نجم مانشستر سيتي، كيفين دي بروين.

واللافت للنظر أنّ قائمة بلجيكا ضمت المدافع جايسون ديناير الذي لا يدافع عن ألوان أي فريق حاليًا عقب انتهاء عقده مع ليون الفرنسي هذا الصيف.

قائمة بلجيكا لمباراتي هولندا وويلز في دوري الأمم الأوروبية

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، سيمون مينيوليه، كوين كاستيلس، ماتز سيلس.

خط الدفاع: توبي ألدرفيريلد، يان فيرتوخن ، آرثر ثيت، توماس مونييه، تيموثي كاستاني، فوت فايس، ديدريك بوياتا وبراندون ميشال، زينو ديباست، جايسون ديناير.

خط الوسط: أكسل فيتسل، يوري تيليمانس، كيفن دي بروين، أمادو أونانا ، هانس، أليكسيس سالماكرز، ثورجان هازار، لياندر ديندونكر.

خط الهجوم: ميتشي باتشواي، لويس، إيدن هازارد، لياندرو تروسار، يانيك كاراسكو ، شارل دي كيتلار، دريس مرتنس، دودي لوكيباكيو.