أوضح اللاعب سيرجينو ديست، إن انتقاله إلى صفوف فريق ميلان، يساعده من أجل أن يصبح مدافعًا متكاملًا.

وكان اللاعب الأمريكي قد انتقل إلى ميلان قادمًا من برشلونة، في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع خيار الشراء الدائم مقابل 20 مليون يورو.

شارك اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا من مقاعد البدلاء في أول مباراتين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكنه لم يظهر بعد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وقال ديست في تصريحات نشرتها شبكة "إسبن" العالمية: "أعتقد أن هذا الدوري سيساعدني على أن أصبح أكثر اكتمالا".

وأضاف: "إيطاليا معروفة بالدفاع الجيد وهذا شيء يمكنني العمل عليه، إنه دوري مختلف ولكني أشعر أنني بحاجة إلى الحصول على إمكاناتي الكاملة، أشعر أنني أستطيع تعلم الكثير ويمكنني العمل على مهاراتي الدفاعية هنا".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يُصدر بيانًا رسميًا بشأن جوردي كرويف

وواصل: "أحب أن أكون في هذا النادي، الذي يتمتع بالكثير من التاريخ والجماهير الرائعة، المدرب هنا يلعب مع ظهيرين يتقدمان للأمام وهذا مثالي بالنسبة لي".

واستكمل: "أحتاج إلى التركيز والتأكد من أنني أستطيع مساعدة الفريق من خلال مهاراتي، يمكن أن يكون هذا النظام مفيدًا بالنسبة لي".

وأردف: "أعتقد أنني أستطيع اللعب على اليمين أو اليسار، الظهير الأيمن والأيسر هما موقعي المفضل، لدي بعض المهارات الهجومية، لذا إذا لزم الأمر يمكنني أن أكون في الأمام".

واختتم: "سأبذل قصارى جهدي وفي نهاية الموسم سنرى ما إذا كان النادي يريدني أم لا، الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو تقديم أفضل ما لدي".