شهد روبرت ليفاندوفسكي عودة معقدة إلى ميونخ عاطفياً ورياضياً، وقد واجه المهاجم البولندي بايرن ميونخ يوم الثلاثاء الماضي، وهو النادي الذي لعب فيه طوال المواسم الثمانية الأخيرة، والذي اضطر للخروج منه الصيف الماضي للتوقيع مع برشلونة.

وعلّق المهاجم البولندي على استقبال جماهير بايرن ميونخ له للمرة الأولى كخصم بعد الرحيل عن الفريق البافاري في الصيف. 

أتيح للمهاجم البالغ من العمر 34 عامًا فرصًا للتسجيل، لكن انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بهدفين دون مقابل أمام برشلونة في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري الأبطال.

"لم الشمل؟ لم يكن الأمر بهذه السهولة"، اقتصرت إجابة ليفاندوفسكي عندما غادر الملعب على تلك الكلمات، دون أن يتوقف لحضور وسائل الإعلام.

اقرأ أيضًا | سبورت: نادٍ إسباني رفض ضم روبرت ليفاندوفسكي قبل 14 عامًا

بعد أيام، عقب التغلب على مشاعر العودة واستيعاب الهزيمة، نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلاً عن الصحفي توبي ألتشفل، من "بيلد" الألمانية، كلمات ليفاندوفسكي.

وقال ليفاندوفسكي: "أنا ممتن جدًا للجماهير على الاستقبال الذي قدموه لي، لقد كان محترمًا وودودًا ومهمًا بالنسبة لي، كنت في ميونخ لمدة ثماني سنوات، وليس عامين أو ثلاثة، لا يمكنك التخلص من ذلك أو نسيانه".

وسجل البولندي تسعة أهداف في سبع مباريات رسمية مع برشلونة وستة في خمس مباريات بالدوري وثلاثة في مباراتين في دوري أبطال أوروبا.