قاد الكوري الجنوبي، سون هيونج مين، فريق توتنهام لإذلال فريق ليستر سيتي في مباراتهما اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل ليستر سيتي ضيفًا على توتنهام، مساء اليوم في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز أصحاب الأرض بستة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة توتنهام وليستر سيتي

كان ليستر سيتي قد حصل على ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، بعد خطأ من دافينسون سانشيز على جيمس جاستين داخل المنطقة.

وسدد يوري تيليمانس الكرة ولكن تصدى لها حارس توتنهام هوجو لوريس، ورغم ذلك أقر الحكم بإعادة ركلة الجزاء بسبب تحرك حارس الديوك على خط المرمى، ليتمكن لاعب الثعالب هذه المرة من التسجيل.

ولكن توتنهام لم يحتج سوى دقيقتين فقط حتى تمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق هاري كين، بعد تمريرة عرضية من ديان كولوسيفسكي.

وفي الدقيقة 21 أحرز إريك داير الهدف الثاني لصالح توتنهام، بعد تمريرة من إيفان بيريسيتش، وسدد داير الكرة برأسه بطريقة قوية لتهز الشباك.

وأشعل ليستر سيتي المباراة قبل نهاية الشوط الأول، بعدما سجل جيمس ماديسون هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 41.

ودخل توتنهام الشوط الثاني بقوة حيث نجح رودريجو بينتانكور في تسجيل الهدف الثالث، في الدقيقة 47.

ودخل الكوري الجنوبي سون هيونج مين كبديل في الدقيقة 59، حيث نجح في كسر صيامه التهديفي الذي أصابه هذا الموسم، وسجل هاتريك.

هاتريك سون هيونج في مباراة توتنهام وليستر سيتي

هدف سون الأول جاء في الدقيقة 73، بعد تمريرة من رودريجو بيتانكور، حيث وصلت الكرة إلى سون الذي انطلق بها من منتصف الملعب ونجح في تسديدها من خارج منطقة الجزاء، بشكل أكثر من رائع، لتهز الشباك ويسجل هدفه الأول هذا الموسم.

وفي الدقيقة 84 تمكن سون من تسجيل ثاني أهدافه، بعد تمريرة من هاري كين، ليكرر ما فعله في هدفه الأول، ويسدد كرة صاروخية تهز الشباك.

ولم يكتفِ سو هيونج بذلك، بل سجل الهدف الثالث له، هاتريك، والسادس لفريق توتنهام، في الدقيقة 86 وألغاه الحكم بداعِ وجود حالة تسلل، ولكن تقنية الفيديو أقرت بصحته.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد توتنهام إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند نقطة واحدة في المركز العشرين.