ربطت تقارير صحفية سعودية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتوجيه عقوبات قاسية ضد النصر السعودي بسبب قضية المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة.

وسبق أن أدانت لجنة الاحتراف في السعودية حمد الله وقررت عقوبته بالإيقاف لمدة 4 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، بعدما قدم النصر شكوى ضد اللاعب والاتحاد، مؤكدًا أن النادي الجداوي تفاوض معه رغم عقده المستمر مع العالمي.

اقرأ أيضا.. اتحاد جدة يتوجه بطلب رسمي بشأن مباراته أمام النصر في الدوري السعودي

وكتب الإعلامي السعودي محمد العميري من خلال حسابه عبر "تويتر": "يصدر الاتحاد الدولي فيفا خلال الأسبوعين المقبلين قراره في قضية النزاع التعاقدي بين نادي النصر واللاعب عبد الرزاق حمد الله، بإلزام النادي بدفع مبلغ 15 مليون ريال تعويضًا للاعب، ومنعه من التسجيل فترتين".

يذكر أن نادي الاتحاد السعودي أكد تلقيه خطابًا رسميًّا من مركز التحكيم الرياضي السعودي يفيد تعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف بالسعودية ضد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وساهم حمد الله في فوز الاتحاد بهدف نظيف في إطار الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي كما سجل هدفين في فوز فريقه في الجولة الرابعة أمام الخليج ونال جائزة رجل المباراة كما تواجد ضمن تشكيلة الجولة الرابعة في الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يلتقي اتحاد جدة مع النصر، الأحد الموافق 2 أكتوبر المقبل، في إطار الجولة الخامسة من عمر المسابقة.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 10 نقاط من الفوز في 3 لقاءات والتعادل في مواجهة واحدة.

بينما النصر يأتي في المركز الرابع في ترتيب الدوري، برصيد 9 نقاط، حققهما من الانتصار في 3 مواجهات وخسر في مباراة واحدة.