أوضح سون هيونج مين، لاعب فريق توتنهام، سبب عدم احتفاله بالهدف الأول الذي سجله في شباك ليستر سيتي مساء اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "توتنهام هوتسبير" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة من البطولة، حيث فاز توتنهام بستة أهداف مقابل هدفين.

وكان سون هيونج بطل مباراة الليلة، حيث شارك كبديل في الدقيقة 59، وتمكن من تسجيل هاتريك في الدقائق 73، 84 و86.

ولم يحتفل سون هيونج بعدما سجل هدفه الأول، حيث ظل واقفًا في مكانه، بينما ذهب إليه زملاؤه للاحتفال معه بالهدف الأول له هذ الموسم.

وعن ذلك، قال سون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "شعور مذهل، خاصة وأن المباراة لم تكن منتهية آنذاك، لقد دخلت الملعب والنتيجة 3-2، كانت صعبة، والفوز بهذه الطريقة أمر لا يُصدق".

وأضاف: "لم أستطع تصديق ذلك، عندما سجلت، ذهب كل الإحباط وما كان لدي، وخيبة الأمل والشعور السلبي، لم أستطع التحرك، لذلك وقفت بلا حراك، لقد جعلني هذا أشعر بالسعادة حقًا".

وواصل: "كرة القدم شيء مجنون، في بعض الأحيان لا تريد الكرة دخول الشباك، بينما تدخل 3 مرات في مباراة واحدة مثلما حدث اليوم، إنها تغير كل شيء".

واختتم: "لقد تعلمت الكثير في هذه الفترة الصعبة، أحتاج إلى العمل بجد في كل مرة للحصول على الفرصة، ثلاثة أهداف محظوظة وأنا فخور حقًا".

التعليقات