أدلى أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، بتصريحات عقب فوزهم المثير على ليستر سيتي مساء اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز توتنهام على ليستر سيتي، في ملعب "توتنهام هوتسبير" مساء اليوم في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، بستة أهداف مقابل هدفين.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أهم شيء هو الحصول على ثلاث نقاط بعد الهزيمة، لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لنا بسبب الطريقة التي بدأنا بها، لعبنا بشكل جيد لكننا استقبلنا ركلة جزاء وتأخرنا 1-0".

وأضاف: "عانينا في الشوط الأول، فقدنا بعض الثقة وكانت التبديلات مهمة حقًا، جاء سون بطريقة رائعة وسجل ثلاثة أهداف، إنه أمر غريب، منذ البداية لم يسجل أي أهداف ثم اليوم في 30 دقيقة سجل ثلاثية".

هاتريك سون هيونج أمام ليستر سيتي

وواصل: "هناك الكثير من الأشياء الإيجابية، بالتأكيد علينا أن نستمر في التحسن ونفهم لماذا فقدنا بعض الثقة مع الكرة في الشوط الأول، نحن بحاجة إلى التحسن".

وعن تواجد سون هيونج على دكة البدلاء، قال كونتي: "خضنا الكثير من المباريات على التوالي، كل ثلاثة أيام، لقد لعب كل مباراة، بدأنا مع ريتشارليسون على مقاعد البدلاء للعديد من المباريات، ثم كان كولوسيفسكي على مقاعد البدلاء، ثم اليوم سون".

وأوضح: "كنت لاعبًا يومًا ما، كل لاعب يريد أن يلعب كل مباراة لكنك تفقد طاقتك البدنية وطاقتك الذهنية، في بعض الأحيان لا تفهم هذا وتعتقد أنه يمكنك اللعب ولكن الأداء ينخفض".

واستكمل: "التناوب مفيد للفريق ولرفاهية اللاعب، إذا أعطيت الطاقة ولعبت بالطريقة التي يلعب بها سون، فسيكون الجميع سعداء".

وفيما يتعلق بإمكانية التنافس على القمة، قال الإيطالي: "علينا أن نبذل قصارى جهدنا، الدوري الإنجليزي صعب للغاية، في رأيي أعتقد أننا بدأنا للتو طريقًا للقتال من أجل شيء مهم، لقد بدأنا للتو".

واستمر: "السيتي وليفربول وتشيلسي كانوا منافسين للغاية وفازوا بالكثير، كل موسم يقاتلون للفوز بالمسابقات، في أذهاننا وقلوبنا يجب أن ينمو الطموح، عندما يكون لديك مباراة ضخمة كل ثلاثة أيام، فأنت بحاجة إلى فريق جيد".

واختتم: "في بعض الأحيان يمكنك أن تستريح أو تبدأ على مقاعد البدلاء وستلعب في المباراة التالية".

التعليقات