شدد الدولي الإسباني، داني سيبايوس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، على صعوبة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، مُشيرًا إلى أنّ فريقه سيُقاتل من أجل تحقيق الفوز، وتأمين الصدارة قبل فترة التوقف الدولية.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على أتلتيكو مدريد، مساء غدًا الأحد، بالجولة السادسة من الليجا، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "واندا متروبوليتانو"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة.

وقال سيبايوس في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "تأتي المباراة في وقت مناسب بالنسبة لنا لمواجهة فريق رائع وتحقيق أكبر عدد ممكن من الانتصارات قبل فترة التوقف الدولي".

وأضاف: "نحن في حالة جيدة للغاية ونخوضها على خلفية مشوار جيد في الليجا ودوري الأبطال، تأتي المباراة في وقت مناسب بالنسبة لنا لمواجهة فريق رائع وتحقيق أكبر عدد ممكن من الانتصارات قبل فترة التوقف الدولية".

وواصل: "أتخيل أنها ستكون مباراة تنافسية حقًا، إنهم فريق قوي وصلب للغاية، ومن الصعب للغاية هز شباكهم، علينا التركيز على اللعب بطريقتنا ونحن في طريق جيد، لدينا لاعبون يصنعون الفارق وهذه مكافأة لنا".

اقرأ أيضًا | فينيسيوس جونيور.. إنجاز منتظر أمام أتلتيكو مدريد و"رقصة" على جسد كوكي

وأشار: " إنها مباراة خاصة للجمهور، ويترقبها الكل منذ إعلان موعدها، فالخصومة كبيرة".

داني سيبايوس

وأكمل: "يجب أن يتعامل ريال مدريد مع الأمر كما لو كانت مجرد مباراة أخرى وعلينا أن نخرج من أجل الفوز مباشرة، كما فعلنا في المباريات السابقة، دائمًا ما يقف مشجعو ريال مدريد وراءنا، في السراء والضراء، ونحن نتوقع منهم أن يكونوا هناك من أجلنا غدًا وأن يقدموا لنا هذا التشجيع الذي يساعدنا على الفوز بالمباريات".

وأردف: "نحن لدينا فريق قوي حقًا، الأمر ليس مُجرد 11 لاعبًا، لدينا عمق كبير في الفريق، هذا هو أحد أسرار فريق ريال مدريد، يوجد 23 لاعبا وأنت يجب عليك أن تكون جاهزًا دائمًا لأن الموسم طويلًا وهُناك الكثير من المباريات".

اقرأ أيضًا.. ألابا يحذر لاعبي ريال مدريد من الديربي أمام أتلتيكو مدريد

وأتبع: "خط الوسط مؤهل جيدا ويضم لاعبين أصحاب خبرة مثل مودريتش وكروس، وعلى مستوى الشباب لديه رغبة وآمال كبيرة مثل فالفيردي وكامافينجا وتشواميني وأنا أيضًا".

واختتم: "بعد التغلب على إصابتي الخطيرة في الموسم الماضي، كنت محظوظًا بما يكفي لأحصل على فترة استعداد للموسم مع الفريق، أعود إلى النسق تدريجيًا، وأشعر أنني أقوى يومًا بعد يوم".