كان على بوروسيا دورتموند أن يدفع ثمناً باهظاً مقابل الفوز على شالكه يوم السبت، حيث اضطر ماركو رويس قائد الفريق إلى الخروج من الملعب مصابًا بعد نصف ساعة.

قام اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بتغطية وجهه على الفور بيديه من الألم وتم نقله إلى خارج الملعب بعد علاج طويل

وقال إدين تيرزيك مدرب دورتموند في تصريحات لـ"سكاي ألمانيا": "كنت قادرًا على التحدث مع رويس في الشوط الأول، بالطبع كان محبطًا للغاية وكان يعاني من ألم شديد".

وفقًا للمعلومات الواردة تم نقل رويس من الملعب بالسيارة وضمد قدمه أثناء المباراة، وأوضح تيرزيك: "فحصه الطبيب، ويبدو أن الأربطة قد تضررت، لا نعرف كم من الوقت سيغيب الآن، نحن بحاجة إلى مزيد من الفحوصات التفصيلية".

شاهد لحظة إصابة رويس واستبداله

عندما تكهن مراسل قناة "سكاي"، باتريك واسرزيهر حول غياب محتمل لرويس عن كأس العالم الذي ينطلق في نوفمبر القادم بقطر، وتحدث عن غياب محتمل من ستة إلى ثمانية أسابيع، أجاب تيرزيك: "نعتقد أن الأمر لن يستغرق كل هذا الوقت".

وأكمل: "رويس أصيب في كاحله أكثر من مرة، إنه أمر محبط ومرير للغاية، نتمنى تعافيه، إنه لأمر مخز لأن ماركو كان في حالة ممتازة ولعب بشكل رائع".

وأتم: "لقد عانى الكثير من الانتكاسات في حياته المهنية، كنا نأمل أن يتخطى الأمر أخيرًا، خاصة الآن في عام كأس العالم، نأمل ألا تكون خطيرة كما تبدو".

غالبًا ما عانى قائد دورتموند من إصابات خطيرة في الماضي، والتي كلفته أيضًا الغياب عن المنتخب الألماني، في كأس العالم 2014 وبطولة أوروبا 2016، ويورو 2020.