أكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر أن فريقه حقق الهدف المطلوب في مستهل مشواره ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بتخطي بيدكو بول الأوغندي والتأهل لمنافسات دور الـ32 الأول من المسابقة القارية.

واستطاع فيوتشر أن يهزم بيدكو بول بهدفٍ دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم باستاد القاهرة ضمن منافسات الإياب من دور الـ64 ببطولة الكونفدرالية.

طالع أيضًا.. موعد مباراة فيوتشر وكالون إف سي في دور الـ32 من الكونفدرالية

وقال عبد الظاهر السقا خلال مقابلة عبر قناة "اون تايم سبورت": "المهمة تمت بنجاح الحمد لله بالتأهل من الدور التمهيدي الأول، ولو كنا تمكنا أن نسجل هدفًا في الشوط الأول لكانت الأمور ستتغير كثيرا".

وأضاف: "الحمد لله على تحقيق الهدف، المباراة كانت صعبة، لعبنا بطريقة مختلفة بسبب غياب الكثير من اللاعبين، أضعنا فرصًا كثيرة، وإن شاء الله الفترة المُقبلة المصابين سيعودون والفريق سيكتمل، والمباراة القادمة في سيراليون وسنحضر لها".

وتطرق للحديث عن إصابة بوبو: "كنا نخاف من أن تكون الإصابة في وتر أكيلس، لكن الحمد لله هي كدمة في السمانة وإن شاء الله لن يأخذ وقتًا طويلًا".

واختتم: "علي ماهر المدير الفني قال للاعبين بين الشوطين أن يركزوا في الهجمات وألا يستعجلوا، وكنا نحاول تهدئتهم لأنهم كانوا يتعجلوا الفوز، والخصم كان يلعب على الخطأ لكن ربنا ستر".

وتأهل فيوتشر الذي يشارك في الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه بعد فوزه اليوم لمنافسات دور الـ32 ليضرب موعدًا مع فريق كالون السيراليوني الذي أطاح بمنافسه بافلس دي بورجو البنيني بنتيجة (3-1) في مجموع المباراتين.

هدف فوز فيوتشر على بول الأوغندي