قال أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، مازحًا إن سون هيونج مين يمكن أن يبدأ على مقاعد البدلاء مرة أخرى بعد أن شهدت "التجربة" الناجحة له تسجيل هاتريك في 30 دقيقة ضد ليستر سيتي.

تم إسقاط المهاجم الكوري الجنوبي على مقاعد البدلاء في المباراة ضد الثعالب لأنه فشل في التسجيل طوال المباريات الماضية، ولكن بعد مجيئه كبديل في الدقيقة 59 سرعان ما أثبت أنه لا يزال يتمتع بالجودة ليكون لاعبًا رئيسيًا لتوتنهام هذا الموسم.

ثم اقترح المدير الإيطالي مازحًا أنه يمكنه البقاء كبديل، بسبب التأثير الذي أحدثه خلال مواجهة ليستر سيتي مساء أمس في الدوري الإنجليزي.

وقال كونتي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "أنا سعيد حقًا من أجل سون هيونج اليوم، أنت تعرف ما أفكر به تجاهه، قلت له إذا كنت ستسجل ثلاثة أهداف في 30 دقيقة ربما يمكننا تكرار هذه التجربة، لكنني كنت أمزح".

وأضاف: "أعتقد أنه من المهم أن نفهم جيدًا أنه عندما تلعب الكثير من الألعاب المتتالية، عندما لا تكون متعبًا بدنيًا، يمكن أن تكون متعبًا ذهنيًا، ولا يمكنك لعب كل مباراة".

وواصل: "لكنني كنت لاعبًا وأنا أعلم أنك تريد أن تلعب مباريات ضخمة - أن تلعب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز هما بطولتان كبيرتان - لقد بدأوا في فهم التناوب".

وأردف: "أن يكون لدي لاعب بمستوى سون على دكة البدلاء يعني أنه في لحظة واحدة يمكنني تغيير المباراة، وأيضًا مع التناوب في الدفاع اليوم وعندما جاء بيسوما أعطانا الكثير من القوة والطاقة وأعتقد أن هذا هو الطريق الصحيح لنا".

التعليقات