تلقى روما خسارة جديدة بهدف نظيف أمام أتالانتا في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أوليمبكو بالعاصمة، ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

الضربة الأولى تلقاها مورينيو عندما أصيب باولو ديبالا في عمليات الإحماء، ليضطر البرتغالي بالدفع بـ نيمانيا ماتيتش وتغيير طريقة اللعب.

الدقيقة الثامنة شهدت خروج الحارس موسو بعد إصابته ودخول سبورتيلو بدلًا منه، ولكن يبدو أنه رب ضارة نافعة بالفعل، بعد تألق سبورتيلو.

شوط المباراة الأول تفوق أتالانتا في النتيجة بهدف نظيف سجله جيرورجيو سكالافيني في الدقيقة 35.

طالع أيضًا.. مساعد أليجري بعد خسارة يوفنتوس أمام مونزا: علينا أن نصمت ونتقبل هجوم الجماهير

قبل نهاية الشوط الأول بـ4 دقائق، أهدر تامي أبراهام انفراد تام بمرمى أتالانتا في الدقيقة 41، مما أدى لصدمة جماهير أوليمبكو، وصمت تام يعم أرجاء أحد عجائب العاصمة المعمارية.

دقيقتين فقط، وعاد أبراهام وأهدر هدفًا جديدًا من داخل منطقة الجزاء، ليسدد بقدمه اليمنى بجانب القائم الأيمن لـ أتالانتا، رغم أنه كان على بُعد أمتار قليلة.

في شوط المباراة الثاني، الأجواء ازدادت اشتعالًا، طالب زانيولو بركلة جزاء جعلت مورينيو يغضب ويدخل أرض الملعب، ليشهر له الحكم دانيلي شيفي البطاقة الحمراء في وجه المدرب البرتغالي.

واصل روما إهدار الفرص حتى نهاية المباراة، رغم خروج أبراهام ومع دخول بيلوتي، وشارمودوف، كل هذه الأسماء لم تساعد جيالوروسي، رغم تفوقهم تمامًا في الشوط الثاني على مستوى الأداء.

في النهاية كانت النتيجة لصالح أتالانتا الذي رفع رصيده بهذا الفوز إلى 17 نقطة، ليخطف الصدارة قبل مباراة ميلان ونابولي بعد قليل، بينما روما يعود إلى المركز السادس برصيد 13 نقطة.

ملخص وهدف مباراة روما وأتالانتا في الدوري الإيطالي