أعلن فهد المطوع رئيس نادي الرائد السعودي أنه قرر تقديم استئناف على قرار رفض احتجاجه ضد مشاركة المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة، في مباراة الرائد والاتحاد، في إطار الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

وكان الاتحاد تمكن من تحقيق الفوز أمام الرائد بهدف نظيف في ظهور حمد الله الأول في الدوري السعودي هذا الموسم، وسجل هدف المباراة قلب الدفاع الدولي المصري أحمد حجازي.

اقرأ أيضًا | لجنة الانضباط السعودية ترد على شكوى الرائد ضد حمد الله

وقدم الرائد احتجاج ضد مشاركة اللاعب، رغم قرار ايقافه، لكن الاتحاد أكد أن مركز التحكيم السعودي اتخذ قرارًا بتعليق عقوبة الإيقاف، وهو ما أكده الاتحاد السعودي لكرة القدم، والذي أشار لصحة موقف النادي الجداوي.


وفي تصريحات لقناة "SSC" السعودية، قال المطوع: "قررنا الاستئناف في قضية مشاركة عبد الرزاق حمد الله، وإذا لم يقبل الاستئناف سوف نستأنف أيضًا".

وعن أداء الفريق هذا الموسم تحت قيادة المدرب الجديد ماريوس سوموديكا، قال رئيس نادي الرائد: "لدينا مدرب كبير، الفريق يقدم أداءً أفضل من مباراة لأخرى، تحدثت مع اللاعبين وهم سعداء مع المدرب وخططه التكتيكية".

يذكر أن لجنة الانضباط في السعودية قررت قبول احتجاج نادي الرائد على مشاركة حمدالله، شكلاً ورفضته موضوعاً في قرار قابل للاستئناف.