خرج هوجو لوريس حارس مرمى المنتخب الفرنسي وتوتنهام من قائمة الديوك لتوقف سبتمبر، بسبب الإصابة مع فريقه في الدوري الإنجليزي.

تصدى هوجو لوريس لركلة جزاء في مواجهة ليستر سيتي، قبل أن يعيدها الحكم بسبب تقدم الحارس الفرنسي من على خط المرمى، ويسجلها تيلميناس، في المباراة التي انتهت 6/2 لصالح توتنهام.

طالع أيضًا.. هوجو لوريس يعلق على فرص بوجبا في اللحاق بمونديال قطر 2022

استدعى ديشامب، حارس مرمى فريق نانت الفرنسي، ألبان لافونت، ليأخذ مكان هوجو لوريس، في بيان رسمي نشره موقع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

قائد المنتخب الفرنسي سيغيب عن مواجهتي النمسا والدنمارك في بطولة دوري الأمم الأوروبية، التي يحمل لقبها الديوك في صيف 2021.

ولم يتم الكشف بعد عن مدى إصابة هوجو لوريس، ولكن من وجهة نظر المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني لـ توتنهام، فإن استبعاده من قائمة فرنسا إيجابيًا، وذلك لكي يكون جاهزًا لمواجهة آرسنال في الديربي بعد فترة التوقف الدولي.

وتتوالى الإصابات للمنتخب الفرنسي بعد كريم بنزيما وبول بوجبا، الآن هوجو لوريس، بالإضافة لـ ثيو هيرنانديز لاعب فريق ميلان الإيطالي، وتعويضه بـ لوكاس دين من أستون فيلا.

منتخب فرنسا يتذيل ترتيب المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية 1، بعد تعادلها مرتين وخسرت مثلهما في مبارياتها الأربع الماضية، وتتأخر بفارق 7 نقاط عن الدنمارك صاحبة الصدارة.