علّق، خوسيه لويس مارتينيز ألميدا، عمدة مدريد، على الهتافات العنصرية ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد، من قبل مُشجعي أتلتيكو مدريد، مؤكدًا أنه شعر بالخجل مما حدث.

وكان ريال مدريد قد انتصر على أتلتيكو مدريد، مساء أمس الأحد، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "واندا متروبوليتانو"، بالجولة السادسة من الدوري الإسباني.

عمدة العاصمة الإسبانية والمعروف بانتمائه إلى أتلتيكو مدريد، خلال تصريحاته أكد أن هذا النوع من السلوكيات ينبغي إدانته ورفضه بشكل تام، كما سيتم تحديد هوية هؤلاء الأشخاص من أجل منعهم من الدخول إلى ملعب الفريق العاصمي.

خوسيه لويس مارتينيز ألمييدا عمدة مدريد

اقرأ أيضًا.. عقوبة تنتظر أتلتيكو مدريد من رابطة الليجا بعد العنصرية ضد فينيسيوس في الديربي

وقال ألميدا في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هؤلاء لا مكان لهم، ليس في عرض رياضي فحسب، بل في أي من أوجه الحياة بالطبع".

وأضاف: "أعتقد كذلك أن ما ينبغي فعله هو تحديد هوية الأشخاص الذين قاموا بذلك، لأنني أعتقد أنهم ليسوا جديرين ولا يستحقون دخول ملعب أتلتيكو مدريد".

واختتم: "أنا أقول ذلك من منظور مزدوج كعمدة لمدريد وكمشجع لأتلتيكو، كما تعلمون؛ أنا أشعر بالخجل من وجود مشجعين لأتلتيكو مدريد أمس قادرين على توجيه هذا النوع من الإهانات العنصرية".

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد