يواصل نادي النصر السعودي بقيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، تحضيراته لمواجهة الاتحاد في إطار الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وتقام المباراة يوم الأحد الثاني من أكتوبر المقبل، على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض.

وبحسب صحيفة "سبورت" السعودية فإن حالة لاعب الوسط الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف تطورت بشكل ملحوظ في الفترة الماضية ومن المنتظر عودته للمشاركة في تدريبات النصر الجماعية خلال الأيام القليلة القادمة.

وينتظر أن يجري اللاعب الأوزبكي اليوم الثلاثاء بعض الفحوصات الطبية، من أجل الوقوف على حالته الصحية.

ويأمل مدرب العالمي جاهزية اللاعب للتواجد على مقاعد البدلاء في لقاء الكلاسيكو المقبل أمام الاتحاد وذلك عقب تعافيه من الإصابة.

اقرأ أيضًا بعد تراجع الأهلي عن ضمه.. ماشاريبوف يتلقى صدمة من منتخب أوزبكستان

وكانت الإصابة حرمت لاعب الوسط الأوزبكي من الانتقال لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء لصفوف النادي الأهلي المصري في الصيف الجاري.

يذكر أن ماشاريبوف انضم للنصر في يناير 2021، قبل أن يخرج لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة لنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، وعاد من جديد للنصر في صيف 2021.

الجناح الأيسر مع باختاكور شارك في 144 مباراة، سجل خلالها 28 هدفًا وصنع 38، بينما مع لوكوموتيف تقشند لعب 33 مباراة في 11 شهرًا، وسجل 7 أهداف وصنع 2.

أثناء إعارته لـ شباب أهلي دبي، شارك اللاعب في 19 مباراة، وسجل هدفًا وصنع 9، بينما في الموسم الماضي مع النصر لعب 29 لقاءً، وساهم في 10 أهداف، سجل 4، وصنع 6.

ومع منتخب أوزبكستان، شارك اللاعب الذي يُلقب بـ"ميسي آسيا" في 45 مباراة، وسجل 10 أهداف.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 لقاءات والتعادل في مواجهة واحدة.

بينما النصر يأتي في المركز الرابع في ترتيب الدوري، برصيد 9 نقاط، حققها من الانتصار في 3 مواجهات وخسر في مباراة واحدة.