أشاد السيد حمدي المدرب بقطاع الناشئين بنادي زد بالقدرات الفنية لـ شادي حسين مهاجم فريق الكرة بالأهلي والمنضم حديثاً خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال السيد حمدي خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة "القاهرة الكبرى": "إذا كنت لاعبًا وجاءني عرضًا ماليًا قويًا من الأندية ذات القدرة الشرائية الكبيرة في مصر لن أترك الأهلي".

وأضاف: "بكل المعطيات لا يوجد أفضل من الأهلي في مصر وإفريقيا، ولكن إذا كان العرض خارجي ويوافق عليه النادي فلما لا، وحتى الجمهور سيتقبل الأمر".

وأردف: "أتابع شادي حسين من زمن، يملك امكانيات قوية جدًا، ويحلم من سنوات بالانضمام للأهلي، فأمر جيد أن تضم لاعبًا منتميًا بقوة للنادي، بالإضافة إلى أنه يمتلك امكانيات قوية، وإن كنت أظن أن الأهلي يحتاج في هذا المكان مهاجم افريقي قوي".

طالع | الاتحاد البوليفي: برونو سافيو مهدد بالإيقاف لمدة عام كامل مع الأهلي

وواصل: "أعتقد أن الأهلي خسر نوعية وليد أزارو، بالرغم من الفرص التي يهدرها ولكنه سجل أهدافًا كثيرة وحصل على هداف الدوري، الأهلي يحتاج نوعية أزارو، السريع المشاكس".

واستطرد: "بعد الاعتزال بدأت الاستعداد للمجال الآخر وهو مجال التدريب، واخترت قطاع الناشئين من أجل اكتساب الخبرات بمجال تصاعدي، بدأت من فترة قريبة وعندي هدف أن يكون لي تواجد بشكل احترافي، وإذا جاءت لي فرصة العمل كمساعد بالجهاز الفني سأقبل".

وتابع: "كان حلمي التواجد في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي كمدرب، ولكن الأمور لم تساعدني لظروف ما لن أسردها، بالرغم من أنه كان من المفترض أن يكون لي أولوية".

وأكمل: "أهم مباراة لي مع الأهلي، عندما شاركت في مباراة صن شاين خارج الديار، سجلت هدفًا وكانت نقطة انطلاقي، وفي النهائي أمام الترجي سجلت هدفين في مباراتي الذهاب والإياب، ثم أحرزت هدفًا في كأس العالم للأندية".

وأشار: "جوزيه عبقري وكان مدربا جيدا خارج وداخل الملعب، وكنت أتمنى استمراره لكن حسام البدري هو من منحني الثقة ودفع بي في عدد من المباريات".

اقرأ أيضًا.. بن حتيرة لـ "بطولات": واجهت كولر من قبل مع زيدان.. وصديقي منبهر باحترافية الأهلي

واختتم: "من المواقف المؤثرة مع جيل العظماء في الأهلي خروج أبو تريكة من الملعب في آخر مباراة له، ودعم اللاعبين الكبار للمنضمين حديثًا، عماد متعب في مكاني كان يدعمني بشكل كبير".