أجرى نادي آرسنال الإنجليزي اتصالات مع نظيره نادي آينتراخت فرانفكورت بشأن جيسبر ليندستروم، وفقًا لتقارير في ألمانيا.

ساعد الجناح الدنماركي فريق البوندسليجا في الفوز بالدوري الأوروبي الموسم الماضي، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، فقد بدأ مايكل أرتيتا مدرب أرسنال محادثات مع فرانكفورت بشأن إمكانية الظفر بخدمات ليندستروم في نافذة الانتقالات في يناير.

ليندستروم

على الرغم من صدارة جدول الترتيب المفاجئ بعد سبع مباريات، يُقال إن أرتيتا حريص على تعزيز فريقه، بعد أن شهد الموسم الماضي خسارة العديد من اللاعبين في يناير، وفشل في جلب أي شخص وخسارته في النهاية التواجد في المراكز الأربعة الأولى بفارق نقطتين.

اقرأ أيضًا.. تقارير: آرسنال مهدد بفقدان جيسوس أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويتواجد نيكولاس بيبي حاليًا في صفوف نيس على سبيل الإعارة، وقد ينضم إليه المراهق الموهوب ماركينيوس في المغادرة على سبيل الإعارة في يناير، مع النجم متعدد الاستخدامات ليندستروم خيار احتياطي محتمل على الأجنحة وهو قادر أيضًا على تغطية مركز الهجوم.

حصل ليندستروم، من بين خمسة لاعبين، على لقب أفضل لاعب في الدوري الألماني العام الماضي في حملته الأولى في ألمانيا بعد انتقاله من بروندبي في وطنه.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ثلاثة أهداف في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، بما في ذلك هدف الفوز عندما تغلب فرانكفورت على مارسيليا 1-0 خارج أرضه في أوروبا الأسبوع الماضي.

وأوضحت الصحيفة المذكورة أن رسومًا تبلغ حوالي 17 مليون جنيه إسترليني قد تكون كافية لإنجاز الصفقة.