طالب جزء كبير من مُشجعي منتخب إنجلترا، بإقالة مدربهم الإنجليزي، جاريث ساوثجيت من منصبه كمدير فني لمنتخب الأسود الثلاثة، وذلك عقب الخسارة من إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية.

وتلقت إنجلترا خسارة من إيطاليا، بهدف نظيف، مساء أمس الجمعة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سان سيرو"، وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

ويمرّ المنتخب الإنجليزي بسلسلة سيئة من النتائج حيث لم يحقق أي فوز في دوري الأمم الأوروبية، واحتل المرتبة الرابعة في المجموعة الثالثة بالمستوى الأول برصيد نقطتين ليهبط إلى المستوى الثاني.

اقرأ أيضًا.. ميدو عن حراسة محمد صلاح: مشهد مقزز لم أره في أي مكان

ولم يفز منتخب إنجلترا في آخر خمس مباريات لعبها، وهي أطول فترة جفاف في الانتصارات مُنذ ثماني سنوات.

مُشجعو إنجلترا عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" أعربوا عقب الهزيمة من إيطاليا عن رغبتهم في رحيل ساوثجيت وخاصًة بسبب اختياراته.

ردود أفعال جماهير إنجلترا بعد الخسارة من إيطاليا ومطالب بإقالة ساوثجيت قبل كأس العالم

وغرد أحد المُشجعين: "بصراحة لا أفهم كيف يستمر ساوثجيت كمدرب لإنجلترا قبل كأس العالم، لدينا دفاع جيد، ولكن الواقع لا يقول ذلك، يحتاج الاتحاد الإنجليزي إلى خطوة جريئة وإلا سنعود إلى طرقنا القديمة في الخروج من دور الـ16".

بينما كتب ثانٍ: "الأداء حقًا لا يُصدق، طريقة تدريبية ضعيفة، ساوثجيت يجب أن يرحل، كيف يمكن أن يكون لدينا الكثير من المواهب ولا نُظهر ذلك؟".

فيما طالب ثالث رحيل ساوثجيت وكتب: "كرة قدم سيئة ودفاعية للغاية، لا توجد إثارة، واختياراته سيئة في التشكيل".

بينما غرد أحد المُشجعين: "لا يوجد عذر لهذا الرجل، فهو ليس جيدًا بما يكفي، ومعه لن نفوز بأي شيء، لديه متسع من الوقت، ويختار لاعبين لا يلعبون بانتظام في أنديتهم ويفتقرون إلى لياقتهم البدنية، آمل أن تتم إقالته".

فيما كتب أحدهم: "اقيلوا ساوثجيت ويكون توخيل مدربنا في كأس العالم، لن نفوز باللقب ولكن على الأقل سنصل إلى دور الثمانية".

بينما غرد آخر: "إذا كانت إنجلترا جادة، فيقوموا بإقالة ساوثجيت الآن، ويقوموا بتعيين جولدبرديج لكأس العالم".

فيما غرد أحد المُشجعين: "الاتحاد الإنجليزي بحاجة إلى إقالة ساوثجيت الآن وتعيين توخيل، حتى لو كان فقط من أجل كأس العالم، ليس لدينا ما نخسره على الإطلاق".

واتفق معه آخر مُغردًا: "يجب على إنجلترا إقالة ساوثجيت وإحضار توخيل من أجل كأس العالم فقط".

بينما كتب آخر: "يجب إقالة ساوثجيت، وكان ينبغي فعل ذلك مُنذ فترة في رأيي".

فيما غرد أحدهم: "يجب إقالة ساوثجيت، ويأخذ روني الأولاد إلى كأس العالم".