أكد رافائيل فاران أن مواجهة فرنسا أمام الدنمارك هامة للديوك قبل منافسات كأس العالم التي تنطلق في نوفمبر المقبل بقطر.

وأشار فاران إلى أن فرنسا حاملة اللقب تسعى للحفاظ عليه، وتحدث عن مواجهة الدنماركي كريستيان إريكسن، زميله في مانشستر يونايتد، ورؤيته يلعب مجددًا بعد ما حدث له في منافسات اليورو حين تعرض لأزمة قلبية في الملعب. 

منتخب فرنسا سيلاقي الدنمارك غدًا الأحد ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية، وجاء حديث فاران في مؤتمر صحفي خاص بالمواجهة.

وقال فاران: "هناك طاقة جيدة في المجموعة، قدمنا ​​مباراة جيدة يوم الخميس ضد النمسا، ونريد أن نفعل الشيء نفسه غدًا، سيكون قبل كل شيء استعدادًا للموعد النهائي الذي سيأتي قريبًا مع كأس العالم".

وأضاف: "إن امتلاك حالة ذهنية جيدة أمر ضروري والاستمرار في التعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل، والتطور معًا، وإنشاء روابط بين اللاعبين".

اقرأ أيضًا | فاران عن قضية بوجبا واتهامه بالسحر لإيذاء زملائه: نشعر بالقلق

وتابع: "بالنسبة لي، الهدف هو الاستعداد، نحن دائما نريد الفوز، لدينا خصم جيد، حالتنا الذهنية هي الفوز قبل الموعد النهائي الكبير الذي سيأتي قريبًا (كأس العالم)، ولن تكون هناك مباريات ودية".

وأستطرد: "كل لحظة نقضيها معًا، كل مباراة، كل دقيقة لها أهميتها في تحقيق هدف كأس العالم، ستكون مباراة رائعة في جو رائع".

وعن إريكسن، أفاد فاران: "تمكن كريستيان من الاندماج بسرعة كبيرة في مانشستر يونايتد، لديه الكثير من الصفات، من الناحية الفنية، إنه قوي جدًا، يلعب بالكثير من الهدوء والصفاء".

وأتم: "يسعدنا رؤيته يتطور على هذا المستوى بعد ما عاشه في يورو 2020، إنه شخص يحظى بالتقدير في غرفة خلع الملابس، فهو يجلب تجربته وقد حقق نجاحًا في ظهوره الأول".