أعلن مجلس ادارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، عن إتمام إجراءات توقيع التعاقد مع شركة زيلا كابيتال للاستشارات المالية، لتوفير التمويل اللازم لإنهاء مشروع الاستاد الجديد.

وفقًا للصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أتم مجلس ادارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، إجراءات توقيع التعاقد مع شركة زيلا كابيتال للاستشارات المالية الذي ستقوم بمقتضاه الشركة بتقديم الاستشارات المالية اللازمة لتوفير التمويل اللازم لإنشاء مشروع الاستاد الجديد للنادي المصري بكافة مرافقه والذي ستصل ميزانيته إلى ما يقرب من 4 مليارات جنيه".

طالع أيضًا.. رسميًا.. المصري يعلن فسخ عقد كاسينجو

وتابع: "حيث قام الأستاذ كامل أبو علي، رئيس مجلس ادارة النادي المصري بتوقيع التعاقد مع شركة زيلا كابيتال والتي مثلها في توقيع التعاقد رئيس مجلس ادارتها  الأستاذ وائل زيادة، والذي أكد بدوره أنه سيتم الاستعانة بمصادر تمويلية مختلفة  للبدء في تنفيذ مشروع الاستاد، كالتقليدية مثل البنوك أو الفرص الاستثمارية الأخرى".

وأختتم: "حضر توقيع العقد، الأستاذ رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس ادارة النادي المصري، والسادة أعضاء المجلس الأستاذ ياسر يحيى واللواء ياسر سالم والأستاذ أحمد عصام شعبان والأستاذ محمد موسى".