أشاد المعلق الرياضي السعودي مشاري القرني بقرار إدارة أهلي جدة بالتعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لخلافة الأوروجوياني روبرت سيبولدي.

وكان الأهلي السعودي برئاسة وليد معاذ أعلن عن تعاقده مع موسيماني لمدة موسم واحد، ليقود الفريق في دوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، براتب يقدر بـ800 ألف دولار.

وكتب القرني من خلال حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "مع قدوم موسيماني صدقني سيأتي اليوم الذي أُعلق فيه على الأهلي في نهائي دوري أبطال آسيا، وسيفوز الراقي معه بالبطولة، وحينها سأقول إن آسيا أصبحت تحت حكم القلعة الخضراء، تذكر ذلك".

اقرأ أيضًا | أقل من نصف راتبه في مصر.. تقارير تكشف الأجر السنوي لـ موسيماني مع أهلي جدة

وحصل موسيماني على راحة من العمل في مجال التدريب منذ رحيله عن الأهلي المصري في يونيو الماضي، حيث سبق وأن قاد الفريق الأحمر خلال الفترة من أكتوبر 2020 حتى يونيو 2022، ونال معه لقب برونزية كأس العالم للأندية مرتين، بجانب لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين.

وينتظر أن يقود موسيماني أهلي جدة للمرة الأولى الأربعاء بعد المقبل الموافق الخامس من أكتوبر، في مواجهة فريق جدة بالجولة السادسة من دوري يلو.

جدير بالذكر أن فريق أهلي جدة يحتل المركز السابع في سلم ترتيب بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي، بعد هبوطه من دوري المحترفين الموسم الماضي.