علق أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، على الأزمة المثارة في الوقت الحالي بشأن قيد التونسي سيف الدين الجزيري خلال فترة وقف القيد للقلعة البيضاء.

وقال أمير مرتضى خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "لا توجد أزمة في قضية سيف الجزيري، هناك البعض يتحدث عن جهل".

وأضاف: "سيف كان معارًا بنية الشراء، وكان يوجد عقد ثلاثي وقت اللجنة وقبل وقف قيد الزمالك، وعندنا تم إيقاف القيد النادي فعل بند الشراء، والإجراءات سليمة".

وتابع: "إذا كان المقاولون قيد اللاعب أو لم يقيده هذا ليس له علاقة بنا، اللاعب لم يكن حرًا ولو لم نُفعل بند الشراء كان سيعود الجزيري للمقاولون".

وأكمل: "أطمئن الجماهير لا توجد أي أزمة، الاتحاد المنستيري رفع قضية من أجل الحصول على قيمة حق الرعاية، والإفريقي أيضًا طلب هذا الأمر، والمشكلة إنهم كانوا لا يستطيعون الحصول على نسخة من العقد، ونحن ليس عندنا مشكلة القصة كلها 20 أو 25 ألف يورو، وهم أعطونا مهلة شهر لترجمة العقد بيننا وبين المقاولون، والأمر كله ليس قصة نتحدث فيها".

طالع | إبراهيم عبد الله يتحدث عن أزمة عقد الجزيري مع الزمالك.. وحقيقة خصم أموال من صفقة مصطفى محمد

وأردف: "فيريرا سقط في الملعب ولكن هو حالته جيدة ولا يوجد شيء".

وواصل: "دائمًا نلعب في ظروف مستحيلة وليست صعبة فقط، كان لدينا 3 اختيارات على الدكة، ولكن اللاعبين رجالة واعتادوا الظروف الصعبة من الموسم الماضي، وسبق ومروا بظروف صعبة وتخطوها وتوجوا بالدوري والكأس، الزمالك هو الفريق الوحيد الذي لم يخض فترة إعداد من بعد نهاية الموسم الماضي".

وأكمل: "اللاعبون الدوليون يلعبون مع المنتخب ثم مع الفريق، نحن لم نشكو والمسؤولون في اتحاد الكرة مشكورون حاولوا مساعدتنا".

عن الصفقات، أتم: "المراكز التي طلبها المدير الفني تمت بنسبة 100%، من الممكن أن ينضم لاعب أو اثنان كرفاهية ليدخلا وسط الفريق ولو لم ينضما الآن وارد أن ينضما في الشتاء".

التعليقات