نفى عماد متعب مهاجم الأهلي الأسبق ما أثير مؤخرًا عن ترشيحه الإسباني خوان كارلوس جاريدو ليتولى القيادة الفنية للإسماعيلي.

وكان الإسماعيلي قد أعلن تعيين جاريدو مديرًا فنيًا لمدة موسمين، تبدأ مع بداية منافسات الموسم المقبل. 

وقال متعب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم سبورت" تعليقًا على ما يتردد بشأن علاقته بتعيين خوان كارلوس جاريدو مديرًا فنيًا للإسماعيلي، ضاحكًا: "أنا اعتزلت الكرة وأصبحت وكيلا للاعبين؟!.. أنا ليس لي علاقة بذلك، وفوجئت بمكالمة حسني عبد ربه وقال لي أريد أن آخذ رأيك في 2 مدربين سبق وتعاملت معهما".

وأضاف: "سألني عن جاريدو وقلت له أنا وهو لم تكن علاقتنا جيدة، ولكنه يستطيع أن يجعل الفريق يقف على قدمه بدنيًا، وسبق وتوج بالكونفدرالية وبذلك هو مدرب جيد".

وأردف: "سألني عن المدرب الآخر وقلت له إنه جيد أيضا وأنتم أصحاب القرار، وهذه القصة كاملة، لكن أنا ليس لي علاقة بتعاقد الإسماعيلي مع جاريدو لأن الإدارة هي صاحبة القرار".

وتطرق للحديث عن منتخب مصر قائلا: "فيتوريا في أول مباراة له كان يجرب اللاعبين وهناك ميزة في أن المنتخب أمامه متسع من الوقت وهذا سيجعل المدير الفني يُحفظ اللاعبين طريقته وفكره، وهو أدى مباراة جيدة أمام النيجر".

طالع أيضًا.. ليفربول يتلقى هدية من منتخب مصر بشأن محمد صلاح

وتابع: "لا يوجد شيء في الكرة اسمه لاعب حجز مكانه، فحجز المكان يكون بالاجتهاد وبالأداء والإصرار والرغبة".

وعقب مهاجم الأهلي الأسبق عما تردد بشأن مطالبة صلاح بضم عمر جابر للمنتخب يقوله: "لا أعتقد أن صلاح بشخصيته سيتوسط من أجل ضم لاعب للمنتخب، ولا يوجد مدير فني سيضحي باسمه من أجل مُجاملة لاعب".

واستأنف: "سبق وقيل عني نفس الكلام، وكان يُقال إن حسن شحاته يُجمالني، هل المعلم كان يُجاملني ويدفع بي في نهائي أمم إفريقيا؟!".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة ليبيريا وديًا بعد غدٍ الثلاثاء، وقرر فيتوريا استبعاد كل من صلاح ومصطفى محمد وأحمد فتوح من القائمة لإراحتهم.