أعلن عمر الغنيمي نائب رئيس نادي سموحة انتقال المغربي عبد الكبير الوادي لاعب الفريق السكندري لصفوف فيوتشر وكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وقال عمر الغنيمي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في الملعب وانت سايق" المذاع عبر أثير محطة "ميجا إف إم" الإذاعية: "نحن لنا لاعب من الأهلي ولكن ننتظر قرار كابتن طارق العشري والأسماء التي سيحددها، ونحن نتفاوض الآن مع الأحمر".

طالع أيضًا.. خاص | فيوتشر يتعاقد مع لاعب المقاولون العرب في صفقة تبادلية

وأضاف: "اللاعب الذي سنضمه سيكون ضمن صفقة انتقال حسام حسن للأهلي ولم يتم الاتفاق على أي شيء سواء كان بيع نهائي أم إعارة".

وتابع: "تم الاتفاق مع فيوتشر على كافة تفاصيل انتقال عبد الكبير الوادي لهم بـ16 مليونًا وتم التعاقد".

وكشف عن تفاصيل رحيل اللاعب محمد متولي كناريا لسيراميكا كليوباترا: "طارق أبو العنين طلب ضمه وتم التعاقد معه مقابل حصولنا على 12 مليون جنيه وتسلمنا جميع الشيكات".

وأردف: "طارق العشري وضع عينه على بعض اللاعبين لكن نحن تعاقدنا بالفعل مع 11 صفقة وعلى أكمل وجه وهم مناسبون للفترة الحالية، وما زال أمامنا 3 لاعبين بينهم أجنبي والحمد لله عندنا لاعبين على أكمل وجه والفريق مكتمل".

وتطرق للحديث عن التعاون مع الزمالك ردًا على سؤال إبراهيم فايق: "هناك لاعبون (أحرار) أعلن عنهم الزمالك أرسلتهم للكابتن طارق العشري وهو يتابعهم بالفعل وطبعا هناك تعاون مع الزمالك والأهلي ونادي سموحة يرحب بالتعامل مع أي ناد في مصر".

واختتم: "نحن نعيد تنسيق عقود اللاعبين والحمد لله لدينا وفرة مالية وكان لدينا إعارات تكلفنا 75 مليون جنيه وكلها رحلت، وكل الصفقات التي جلبناها، كلفتنا 28 مليون جنيه وبعنا لاعبين بأكثر من ذلك المبلغ".