تحدث محمد محمود لاعب فريق الكرة بالأهلي عن رأيه وانطباعاته حول مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، موجها رسالة للجماهير في الفترة المقبلة.

وقال محمد محمود في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "كولر مدير فني كبير يجيد التعامل مع اللاعبين، وهدفه تطوير الأداء الجماعي للفريق، وحديثه معنا مريح للغاية".

وتابع: "هو دائمًا ما يؤكد أن اللاعب الأفضل والأكثر قدرة على تنفيذ التعليمات هو الذي سيكون له دور في المشاركة مع الفريق خلال الموسم المقبل، بصرف النظر عن السن أو حجم الموهبة التي يمتلكها، فلابد أن يكون مؤثرا في جماعية الفريق،وكل هذه الانطباعات تدعو للتفاؤل لما يسعى لتقديمه".

وأكمل: "المنافسة الشديدة والشريفة بين جميع اللاعبين ليس في مركزه فقط، والجميع يسعى لتقديم أفضل ما لديهم من أجل الأهلي، وهذا أمر إيجابي ويصب في مصلحة الفريق".

طالع | محمد محمود: البقاء في الأهلي "بفلوس الدنيا".. والخطيب فاجئني بحديثه

وعن علاقته بـ"السوشيال ميديا"، أجاب: "أنا غير متفاعل بشكل جيد مع مواقع التواصل، وأهتم فقط بصور المران بعض الأوقات، ولكن تركيزي الأكبر داخل الملعب من خلال التدريبات وبرنامجي الغذائي وأجواء الفريق، وأقضي وقت فراغه في متابعة برنامجه الغذائي ولعب البلايستيشن".

وتحدث محمد محمود عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية والتي وصفها بأنها واحدة من أصعب لحظات حياته، وكان لها مردود نفسي سيء عليه وعلى أسرته فور علمه بالخبر، ولكنه تدارك الأمر سريعًا، خصوصا بعد الدعم الكبير الذي وجده من الأهلي وجماهيره التي تكدست أمام منزله بشكل مفاجئ لدعمه ومؤازرته.

وفي ختام حديثه، وجّه محمد محمود الشكر لجماهير الأهلي على الدعم والمؤازرة ودورهم المؤثر في مسيرة الفريق دائما وقال: "نعدكم أن مفيش بطولة هتضيع مننا".

التعليقات