سيطر التعادل الإيجابي على المباراة المثيرة التي جمعت بين منتخبي إنجلترا وألمانيا، مساء اليوم الإثنين، في دوري الأمم الأوروبية.

واستضاف ملعب "ويمبلي" مباراة المنتخبين في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات البطولة، في نسختها الثالثة، حيث فازت إنجلترا بثلاثة أهداف لمثلهم.

أهداف مباراة إنجلترا وألمانيا

كان التعادل السلبي قد ظل مسيطرًا على المباراة حتى الدقيقة 52 حيث احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ألمانيا، بعد تدخل من هاري ماجواير على جمال موسيالا داخل المنطقة.

ونجح لاعب مانشستر سيتي، إيلكاي جوندوجان، في تنفيذ ركلة جزاء الماكينات بنجاح، ليتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 67 تمكن كاي هافيرتز من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب ألمانيا، حيث قُطعت الكرة من ماجواير من وسط الملعب، وشنت الماكينات هجومًا مرتدًا ووصلت الكرة من تيمو فيرنر إلى هافيرتز حيث سدد الأخير كرة صاروخية رائعة من على حدود المنطقة.

ولم تستسلم إنجلترا حيث نجح لوك شاو في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 75، قبل ثلاث دقائق من تسجيل ماسون مونت الهدف الثاني، بعدما سدد الكرة بطريقة رائعة هزت شباك تير شتيجن. 

وتحصلت إنجلترا على ركلة جزاء في الدقيقة 82 بعد تدخل على جود بيلينجهام، ونفذها هاري كين بنجاح، لتصبح النتيجة 3-2 لصالح الأسود الثلاثة.

وفي الدقيقة 84 سجل كاي هافيرتز الهدف الثاني له والثالث لمنتخب ألمانيا، بعدما سدد جنابري الكرة وتصدى لها الحارس نيك بوب، ولكنها سقطت من يده ووصلت إلى هافيرتز الذي سددها في الشباك، معلنًا التعادل في مباراة مثيرة.

بتلك النتيجة، حصل كل منتخب على نقطة واحدة، حيث أصبح رصيد منتخب ألمانيا 7 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الثالثة في المستوى الأول، بينما أصبح رصيد منتخب إنجلترا 3 نقاط.

التعليقات