أدلى هاري كين، قائد منتخب إنجلترا، بتصريحات بعد تعادلهم المثير مع منتخب ألمانيا مساء الإثنين في دوري الأمم الأوروبية.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، على ملعب "ويمبلي" حيث تعادلا بثلاثة أهداف لمثلهم.

وقال هاري كين في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان الأمر أفضل كثيرًا، أعتقد أننا لعبنا جيدًا اليوم، كان من المؤسف أن نتأخر بهدفين دون رد، كان خطأ ثم هدفًا رائعًا من على حافة منطقة الجزاء".

وأضاف: "لقد أبلينا بلاءً حسنًا حقًا للبقاء في المباراة والعودة إليها، والتقدم ثم لسوء الحظ حدث خطأ آخر، ظهرت عقلية الفريق وقتالهم اليوم، لم نحقق الفوز ولكننا نستطيع أن نشعر بالفخر بما فعلناه ويضعنا في مكان جيد قبل كأس العالم".

وواصل: "من الواضح إنه من الجيد أن تسجل، يبدو أن هناك دائمًا بضع ضربات جزاء تشعرك بالضغط هنا في ويمبلي، لكن كان من الجيد رؤية هذا الهدف، ومن المؤسف أننا لم نتمكن من تحقيق الفوز لكننا واصلنا".

وأردف: "أنا فخور بالأولاد ولدينا الآن ستة أسابيع مزدحمة أو نحو ذلك قبل أن نستعد لكأس العالم".

وفيما يتعلق باحتفاله بعد تسجيله الهدف الثالث لمنتخب إنجلترا من ركلة جزاء، قال كين: "انظر، نحن نلعب مع ألمانيا في ويمبلي، بغض النظر عن المنافسة التي هي دائمًا مباراة كبيرة".

وأوضح: "لقد تعرض الأولاد لضغوط في النتائج الأخيرة وقد خرجنا جميعًا هنا بنقطة لإثباتها ولكن هناك الدروس التي لا يزال بإمكاننا تعلمها من الأخطاء التي ارتكبناها لكننا سجلنا ثلاثة أهداف، وأشعر أن هذا سيضعنا في عقلية إيجابية قبل كأس العالم".

واستمر: "يجب أن نكون مستعدين مع بداية البطولة، تختلف تلك البطولة عن أي كرة قدم أخرى تلعبها مع إنجلترا، الضغط مرتفع والتركيز يجب أن يكون عاليا، وأنا أشعر أننا سنستجيب بشكل جيد لذلك".

واختتم: "لقد عززنا مستوى لعبنا مع تقدمنا ​​في البطولتين الرئيسيتين الأخيرتين، نعلم أنه يتعين علينا التحسن ولكن ليس هناك الكثير من الوقت الآن مع إنجلترا قبل تلك المباراة الأولى، سنرحل الآن إلى أنديتنا ونأمل أن يكون الجميع لائقين وأقوياء ومستعدين للعودة في نوفمبر".