كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل عقود الثنائي سيف الدين الجزيري، ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فيوتشر الحالي.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "عقد الجزيري كان ثلاثيًا، ولم يُكتب على ورق الزمالك حتى لا يتهمونا بتزويره، وتم إبرام الصفقة بعد رحيلنا بشهرين، وكان  ينص على أن انضمام الجزيري على سبيل الإعارة بنية البيع حتى نهاية الموسم 2020-2021".

طالع | مرتضى منصور يهدد بعدم إذاعة مباريات الزمالك ويوجه تحذيرًا لـ عواد

وأضاف: "لم يكن انتقالًا حرًا كما يقولون، وكان العقد بقيمة 8 ملايين جنيه للإعارة و12 مليون في حالة البيع، هل تريدون تفسيرًا أخرًا؟".

وتابع: "حسين لبيب يتسائل كيف ذهب محمود جنش إلى فيوتشر، لقد تم خطفه بسبب ما فعلته لجنتكم، إذ يتواجد بند في عقد جنش يمنحه أحقية إنهاء التعاقد من طرف واحد مع دفع الشرط الجزائي، اللاعب رحل بسبب لجانكم، هل عرفتم كيف رحل جنش يا لجان العار".

وواصل: "كما أنه لم يحترم نادي الزمالك ووضع أموال الشرط الجزائي في اتحاد الكرة، لم يسلمها في مقر النادي".

وأكد: "سأحل ضيفًا على قناة الزمالك يوم الجمعة المقبل، لكي أرد على الجميع، سأعقد محاكمة شعبية.. الماضي يطاردني ولا مجال للهروب منه".

وأتم: "اليوم حدث تواصل بيني وبين وزير الشباب والرياضة، وبعض مسؤولي الدولة، ومسؤولي الدولة وعدوني بالتصرف في أزمة ممدوح عباس، لأن ما يفعله الأخير يهد كيان".

واختتم: "إذ لم يحصل اللاعبين والمدربين على أجورهم، أخر الشهر سيرحلون، وأطالب جماهير القلعة البيضاء بالدعاء للزمالك لأن النادي في أزمة كبيرة".