أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، انتقد عدم وضوح جدول الدوري المصري حتى الآن.

وقال عبد الغني عبر برنامجه "البلدوزر" المُذاع على قناة "الشمس": "كولر تواصل مع مسؤولي الأهلي وتحدث في عدة أمور خاصة بالكرة المصرية، منها جدول الدوري، وتفاجأ المدرب السويسري بأنه لم يتم تحديده حتى الآن وعبر عن غضبه".

وتابع: "كولر أكد أنه كان يرغب في وضع خطة طويلة المدى للفريق من حيث الاستعداد للفترة المقبلة محليًا وإفريقيًا، لكن غياب الرؤية بشأن المسابقات المحلية جعله يُعيد التفكير في هذا الأمر".

طالع أيضًا | مجدي عبد الغني: القيعي يتقاضى مكافأة نهاية الخدمة بعد كل منصب يتركه في الأهلي وأتحدى أي مسؤول ينفي

وفي سياق متصل، أكد عبد الغني أن كولر قرر الاعتماد على أكرم توفيق بشكل أساسي في الجبهة اليُمنى للفريق خلال الموسم المقبل، على أن يتبادل كريم فؤاد ومحمد هاني المشاركة حال غياب الأول لأي سبب.

وأضاف: "كولر أشاد بمستوى أكرم توفيق خلال مشاركته في التدريبات الأخيرة، كما أدى بشكل جيد في ودية الفريق أمام أسوان التى فاز فيها الأهلي بهدفين لهدف".

واختتم: "لاحظ المدرب السويسري فارق اللياقة والأداء والندية بين أكرم توفيق وكريم وهاني في صراع الجبهة اليُمنى، حيث تفوق الأول على الثاني والثالث ليخطف لقب ظهير الجبهة اليُمنى للأهلي بلا منازع".

التعليقات