تلقى تشيلسي دفعة ثلاثية إيجابية قبل رحلة السبت إلى كريستال بالاس، حيث عاد نجولو كانتي إلى التدريبات.

يقوم البلوز برحلة قصيرة عبر لندن لمواجهة فريق باتريك فييرا في نهاية هذا الأسبوع، حيث عاد الفرنسي المؤثر إلى تدريبات الفريق، بعد أن غاب عن 6 مباريات بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

هذه الأخبار ستكون بمثابة دفعة كبيرة للمدرب الجديد جراهام بوتر، الذي انضم في 8 سبتمبر ومن المقرر أن يخوض أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي في سيلهيرست بارك.

وعانى تشيلسي من غياب لاعب الوسط الدفاعي، وخسر 3-صفر أمام ليدز، وخسر 2-1 أمام ساوثهامبتون، وتعرض لخسارة صادمة 1-صفر أمام دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا.

ظهر الحارس الأول إدوارد ميندي في التدريبات أيضًا بعد إصابة متكررة في الركبة أبقته خارج المباريات الأخيرة ضد زغرب وريد بول سالزبورج في أوروبا، مع تدخل كيبا أريزابالاجا الخيار الثاني.

اقرأ أيضًا.. تليجراف: توخيل يواجه مأزقًا بعد إقالته من تشيلسي

غاب الجناح الأمريكي كريستيان بوليسيتش عن هزيمة بلاده الودية 2-0 أمام اليابان يوم الجمعة بسبب ضربة في التدريبات.

ومع ذلك، أكد جريج بيرهالتر مدرب فريق الاتحاد الأمريكي لكرة القدم أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قد تعافى، وأنه من المقرر أن يبدأ مباراة مساء اليوم ضد المملكة العربية السعودية في موركا بالبرتغال.

سيكون من دواعي سرور البلوز أن يعود الثلاثي إلى العمل قبل جدول مزدحم في أكتوبر، والذي سيشهد تنافسهم في 9 مباريات في الشهر، حوالي مباراة واحدة كل ثلاثة أيام ونصف.

التعليقات