لا يزال وكلاء جابرييل جيسوس واثقين من أن الأخير سيلعب لمنتخب البرازيل في كأس العالم، على الرغم من استبعاده من تشكيلة تيتي الأخيرة ضد غانا وتونس.

كان جيسوس في حالة رائعة مع ناديه الجديد، آرسنال، منذ انتقاله الصيفي قادمًا من مانشستر سيتي مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

سجل جيسوس أربعة أهداف في 7 مباريات، وساعد في قيادة فريق ميكيل أرتيتا ذو المظهر الجديد إلى قمة جدول الدوري الممتاز قبل فترة التوقف الدولي.

ورغم سلسلة العروض الرائعة، تم استبعاد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بشكل مفاجئ من تشكيلة تيتي، جنبًا إلى جنب مع زملائه في آرسنال جابرييل ماجالهايس وجابرييل مارتينيلي، مع اقتراب كأس العالم في قطر.

في غياب جيسوس، نجحت البرازيل في الفوز 3-0 على غانا الأسبوع الماضي، حيث سجل مهاجم توتنهام ريتشارليسون هدفين.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن معسكر جيسوس واثق من أنه سيكون جزءًا من قائمة البرازيل المستدعاة للمشاركة في مونديال قطر عندما يعلن عنها تيتي الشهر المقبل.

وأشارت إلى أن وكلاء جيسوس ليسوا قلقين بشأن إقصائه الأخير، حيث يعتقدون أن تيتي يريد فقط النظر في خيارات أخرى.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: توقعات صادمة بمدة غياب محمد النني عن آرسنال

ويعتقدون أن جيسوس معروف بالفعل وفهمه تيتي بعد أن ظهر لأول مرة تحت قيادة المدرب في عام 2016 قبل أن يسجل 19 هدفًا في 56 مباراة.

على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض القلق في الأسابيع المقبلة، إلا أن وكلاؤه يشعرون أنه يجب إدراجه في التشكيلة النهائية لقطر.

بعد أن تمتع بفترة راحة غير متوقعة، سيتوجه جيسوس إلى ديربي شمال لندن يوم السبت وهو يسعى للمساعدة بدرجة كبيرة في ترسيخ مكانة آرسنال في قمة جدول الدوري.