أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على نجاح معسكر منتخب مصر الحالي، موضحًا حقيقة وجود خلافات بين اللاعبين في الفترة الماضية.

وتمكن منتخب مصر من الفوز أمام ليبيريا بنتيجة 3-0 سجلها عمر مرموش ومحمد عبد المنعم وأحمد حسن كوكا في ختام المعسكر الحالي للفراعنة.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "المعسكر كان جيدًا جدًا، والمدير الفني فوجئ بأداء والتزام وحماس اللاعبين، هو يُدرب اللاعبين دائمًا على التمرير للأمام، والجميع ملتزم".

وتابع: "سمعت من خلال البرامج عن أزمات كثيرة داخل المنتخب، لكن في الحقيقة لا توجد أي مشاكل، وما تردد عن حدوث أزمة بسبب القميص رقم 1 بين محمد الشناوي وأحمد الشناوي غير صحيح".

طالع | أحمد الشناوي يوضح مدى صحة ركلة جزاء كوكا وقرارات حكم مباراة مصر وليبيريا

وأكمل: "اللاعبون سعداء وجاءوا واستفدنا من المعسكر، وطبيعي إن المدرب لا يعرف شيء عن اللاعب المصري لا يصح أن يبدأ بمواجهة منتخب قوي".

وأردف عضو مجلس الجبلاية: "إن شاء الله سنواجه بلجيكا يوم 18 - 11 في الكويت، وهناك مباراة أخرى لم نستقر عليها ستكون أمام منتخب أقل من بلجيكا فنيًا وممكن يكون أمام الكويت، وستكون قبل مواجهة بلجيكا".

وبسؤاله عن تعيين أيمن عبد العزيز مدربا مساعدا لفيتوريا، أجاب: "في البداية الذي كان سيتولى هذا المنصب هو الكابتن محمد يوسف، ولكن نحن لا نعمل بمنطق الأهلي والزمالك في المنتخب، نحن نريد أن ننجح".

وواصل: "أسمع إننا فرضنا على المدرب اسم أيمن عبد العزيز وهذا غير صحيح، فيتوريا أجرى مقابلة شخصية مع أيمن عبد العزيز قبل أن يوافق عليه".

وأشار: "قيل إن حازم إمام هو من يدير المنتخب، أنا مشرف عام على الفريق الأول، مثل بركات المشرف العام على المنتخب الأولمبي، ولا يصح أن يُقال إن حازم إمام هو من يدير اتحاد الكرة لأنه هو من أحضر أيمن عبد العزيز".