انتقد تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، تدخل لاعب منتخب تونس ديلان برون على النجم نيمار خلال مباراتهما الودية مساء أمس.

وتلاقى المنتخبان في مباراة ودية، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس العالم في قطر 2022، حيث فازت البرازيل بخمسة أهداف مقابل هدف.

وتعرض نيمار للكثير من التدخلات القوية، طوال المباراة، كان أعنفها في الدقيقة 42 حيث تدخل ديلان برون عليه بقوة، وحصل على بطاقة حمراء.

طرد لاعب تونس بسبب تدخله على نيمار

وقال تيتي في تصريحات نشرتها صحيفة "uol" البرازيلية: "كانت أغلبية المشجعين من تونس، حاولنا تحديد موقع جماهيرنا، كنا نعلم أن هناك أجواء تنافسية قوية في المباراة".

وأضاف: "كنا نعلم أن المباراة ستكون تنافسية، لكنني لم أتوقع أن تحدث الواقعة التي حدثت مع نيمار، وهي حركة يمكن أن تخرج لاعبًا من كأس العالم، لم أتخيل أنني سأواجه هذا الوضع".

وواصل: "كنا نعلم درجة التنافس، لقد لعبنا مباريات ودية مع فرق من كأس العالم، لأن مستوى الطلب مرتفع للغاية، الروح التنافسية لا تسمح لك بخوض الوديات دون مواجهة أقوى، لقد واجهنا هذه المخاطرة وهذا ما قررناه".

واستمر: "لقد خاضت تونس سبع مباريات متتالية بدون هزيمة، كنا نعلم ذلك، لذا أردنا الاستعداد، كنا سنخاطر نعم، لدينا صدام عاطفي، لذلك أردنا الاستعداد".