يرى نائب رئيس نادي برشلونة للشئون الاقتصادية، إدواردو روميو، أن عودة ليونيل ميسي إلى قلعة "كامب نو" ستكون مجدية من الناحية المادية للعملاق الكتالوني.

ورحل ميسي عن برشلونة في صيف عام 2021، وانتقل إلى باريس سان جيرمان بعدما فشلت إدارة خوان لابورتا في تسجيله ضمن قائمة الفريق الأول لكرة القدم بسبب أزمة مالية طاحنة أدت إلى تخفيض هيكل الرواتب.

اقرأ أيضًا.. خاص | كولر يتمسك بلاعب الأهلي ويرفض رحيله أيًا كانت المغريات

روميو نائب برشلونة

وتحدث روميو في تصريحات لإذاعة "El Mati de Catalunya" الكتالونية، وقال: "إذا عاد ميسي فسيأتي بالمجان، لذلك أنا متأكد أن الصفقة قابلة للحدوث، على أي حال هذا قرار فني للفريق وقرار للاعب أيضًا".

وتابع: "لقد غيرنا هيكل الرواتب بالكامل، من وجود لاعبين يحصلون على أموال أقل من السوق وأصبح لدينا متوسط أعمار مثالي مع توقعات كبيرة لمستقبلهم وهذا أمر مهم".

وأضاف: "دون أن نبدو متغطرسون، لقد أنقذنا برشلونة ولكننا لسنا في أفضل وضع ممكن وهناك حاجة إلى المزيد من التقشف والصرامة وهناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به، سيكون برشلونة في وضع أفضل في الخمس سنوات المقبلة، اعتقد أن في موسم 2024/2025 سنكون في المكانة التي نستحقها".

وعن الصفقات في الشتاء القادم، قال: "بذلنا مجهودًا مهمًا للغاية هذا الصيف، إذا كانت هناك حاجة إلى لاعب جديد، فسيتعين علينا دراسة الأمر جيدًا".

التعليقات