بعد تصريحات فهد بن سعد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، على أنه كان قريبًا من التعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، كشفت تقارير التفاصيل المالية للصفقة التي فشلت.

صاحب الـ37 عامًا كان يريد مغادرة مانشستر يونايتد في الصيف الماضي لكي يلعب بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن لم تتحقق رغبته بسبب عدم وصول عروض من أي نادٍ أوروبي مشارك في الأبطال.

صحيفة "مترو" البريطانية، أكدت بأن العرض الرسمي الوحيد الذي تم تقديمه إلى مانشستر يونايتد لضم كريستيانو رونالدو، كان من الهلال السعودي، وكان بإمكانه أن يجعل البرتغالي الأعلى أجرًا في العالم.

بالإضافة إلى تقديم عقدًا لمدة عامين بقيمة 210 مليون جنية إسترليني، مما يعني أنه يحصل على حوالي 2 ملوين في الأسبوع، كان الهلال أيضًا مستعد لدفع رسوم انتقال تصل إلى 25 مليون يورو، وهو أكثر ما دفعه يونايتد لـ يوفنتوس منذ أكثر من عام.

ومع ذلك، لم تنجح الصفقة، وكانت التقارير حينها تشير إلى أن رونالدو تجاهل تلك الخطوة، لأنه لا يزال يريد مواصلة المنافس على مستويات كبرى في أوروبا، قبل أن يخرج رئيس الهلال وينفي ذلك في تصريحات سابقه.

وفُرض حظر انتقالات على الهلال في مايو بعدما تراجع محمد كانو عن انتقاله إلى النصر في اللحظة الأخيرة، ما يعني أنه وقع عقودًا مع ناديين مختلفين.

حاول الهلال إلغاء الحظر لكنه لم ينجح في ذلك، حيث انتهت مفاوضات رونالدو بخيبة أمل، ولم ينضم البرتغالي إلى زعيم آسيا.

التعليقات