انتشرت تقارير صحفية مساء أمس الأربعاء، تفيد بأن جيلهيرم بيسولي، يغيب عن فريقه أفاي البرازيلي، لانشغاله بالانتقال إلى الأهلي.

وأشارت تقارير برازيلية، إلى أن الأهلي في مفاوضات متقدمة مع النادي البرازيلي، لضم بيسولي الذي من المفترض أن تنتهي إعارته في ديسمبر القادم.

وشددت على أن الأهلي صاحب المركز الثالث في الدوري المصري الموسم الماضي، يريد تعزيز صفوفه بعدما وجه أنظاره إلى أمريكا الجنوبية، وتمكن من ضم برونو سافيو البرازيلي من بوليفار البوليفي.

طالع أيضًا.. أفاي البرازيلي يرد على أنباء مفاوضات الأهلي لضم بيسولي

بيسولي صاحب الـ24 عامًا، يتمتع بقوة بدنية، ويلعب في مركز المهاجم الرئيسي، وقيمته السوقية حسب موقع ترانسفير ماركت، 3.5 مليون يورو.

وغاب بيسولي عن تدريبات فريقه خلال اليومين الماضيين، مما أثار الجدل حول انشغاله بالانتقال إلى الأهلي.

موقع " marcounoesporte" البرازيلي، أكد بأن اللاعب تلقى بالفعل عرضًا من الأهلي، لكن غيابه ليس له علاقه بذلك، وأنما لأنه شعر بإصابة في عضلات الفخذ الأيمن، وفضل الجهاز الطبي للنادي إراحته.

بيسولي سجل آخر أهدافه في مباراة أتلتيكو مينيرو يوم 17 سبتمبر الماضي بالدوري البرازيلي، من ركلة جزاء قاد من خلالها أفاي للفوز قبل الهزيمة برباعية نظيفة من ساو باولو تحت أنظار اللاعب.

جدير بالذكر، أن بيسولي معار الآن لفريق آفاي، ويقدم مستويات ممتازة، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 31 مباراة بمختلف المسابقات.

التعليقات