دافع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، يوليان ناجلسمان، عن لاعبيه، ساديو ماني وجوشوا كيميتش، بعد الانتقادات القاسية التي تعرضا لها خلال الأيام الماضية.

وتعرض بايرن ميونخ لسلسلة من النتائج غير الجيدة خاصة في بطولة الدوري الألماني في الفترة السابقة، وكان آخرها الخسارة أمام أوجسبورج، والتعادل في المباريات الثلاث السابقة لها.

اقرأ أيضًا.. خاص | الأهلي ينهي اتفاقه ويضم الصفقة الرابعة

ماني وكيميتش

وتحدث ناجسلمان عن الانتقادات ضد ماني في مؤتمره الصحفي قبل مباراة باير ليفركوزن غدًا، الجمعة، وقال: "أتحدث إلى جميع اللاعبين بشكل فردي، في النهاية مهمة اللاعب هي تنفيذ ما يطلب منه المدرب القيام به، ثم سيجد طريقه سريعًا إلى القمة، أنا واثق من قدراته".

وعن كيميتش: "يمكن للجميع أن يعبروا عن آرائهم، جوش لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا وللمنتخب الوطني، مثل الجميع، لديه أشياء يجيدها وأشياء يمكنه العمل عليها، من المهم أن يعرف اللاعب ما عليه فعله".

وعن اختلاف أداء بايرن ميونخ بين الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا: "لا اعتقد أننا نظهر بوجهين، ضد برشلونة كان من الممكن أن تهتز شباكنا في وقت مبكر، في اللقاءات الأولى في الدوري الألماني سجلنا أهدافًا مبكرة، هذا هو سبب تفوقنا".

وعن الانتقادات التي يتلقاها عن مسيرته مع بايرن ميونخ: "آخذ كل نقد على محمل الجد عندما يلفت انتباهي إليه، أشعر بالمسئولية، أعلم أنني يجب أن أبذل قصارى جهدي في مهمتي مع هذا الفريق، ولكن لست مسئولًا عن كل شيء وكذلك اللاعبين، لأننا في رياضة جماعية".

التعليقات