بات الأهلي قريبًا من الإعلان عن رابع صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بضم البرازيلي مارسينيو لاعب كواساكي الياباني، ليكون ثاني الوافدين للقلعة الحمراء من بلاد راقصي السامبا، بعد تعاقده رسميًا مع مواطنه برونو سافيو.

وكان الأهلي قد أعلن رسميًا خلال الميركاتو الحالي عن التعاقد مع 3 لاعبين، وهم سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

من هو مارسينيو صفقة الأهلي المحتملة؟

وٌلد مارسينيو في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية يوم 25 مايو 1995 وهو يبلغ 27 عامًا.

يجيد مارسينيو اللعب في مركز الجناح الأيسر والأيمن وإجمالًا خاض 140 مباراة، واستطاع أن يسجل 25 هدفًا ويصنع 19 آخرين.

طالع أيضًا.. خاص | الأهلي ينهي اتفاقه ويضم الصفقة الرابعة

بداية متعثرة

بدأ اللاعب مسيرته مع إنترناسيونال البرازيلي في عام 2016 لكنه لم يشارك، وأعير منه لنادي يبيرانجا أحد أندية دوري الدرجة الثانية، لكنه لم يلعب معه أيضًا.

وفي يناير 2017، أعاره فريق انترناسيونال مجددًا لنادي جريميو إسبورتيفو برازيل، أحد فرق الدرجة الثالثة، وشارك معه اللاعب في 32 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.

وعاد اللاعب لصفوف إنترناسيونال مرة أخرى في نوفمبر 2017 وظل معه حتى مايو 2018 دون أن يشارك في أي مباراة أيضًا، ثم انتقل على سبيل الإعارة لنادي فورتاليزا.

المشاركة في الدوري البرازيلي

وشارك مارسينيو في 32 مباراة مع فورتاليزا بدوري الدرجة الثانية وسجل معه 3 أهداف وصنع مثلها، وصعد مع الفريق للدرجة الأولى في عام 2019.

ولعب مارسينيو مع فورتاليزا 8 مباريات في دوري الدرجة الأولى وسجل هدفين وصنع مثلهما.

الانتقال إلى آسيا

وعاد اللاعب لصفوف إنترناسيونال في يوليو 2019، ليقرر النادي بيعه لفريق شونجكينج ليفان الصيني، ليبدأ رحلة جديدة في مسيرته داخل قارة آسيا وظل معه لمدة موسم ونصف وشارك في 27 مباراة، ولم يستطع إثبات قدراته إذ لم يسجل سوى هدفين ويصنع مثلهما.

وفي فبراير من عام 2021، انتهى عقد مارسينيو مع ناديه الصيني، وبعد أن ظل لمدة 6 أشهر بدون فريق، انتقل لصفوف كواساكي فرونتالي الياباني، وشارك معه في 48 مباراة وسجل معه 13 هدفًا وصنع 8 حتى الآن.

التعليقات