وجه جيمي كاراجر، النجم السابق لفريق ليفربول، نصيحة إلى مدافع مانشستر يونايتد ليساندرو مارتينيز حول كيفية التعامل مع لاعب مانشستر سيتي إيرلينج هالاند في مباراتهما المرتقبة الأسبوع المقبل.

ويستضيف ملعب "الاتحاد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

خسر فريق إريك تن هاج أول مباراتين له في الموسم، لكنه استعاد عافيته بأربعة انتصارات متتالية.

لكن في نهاية هذا الأسبوع، يواجه مانشستر يونايتد أكثر المهاجمين تميزًا في الدوري وهو هالاند الذي سجل 11 هدفًا في سبع مباريات فقط.

سيكون لدى مدافع مانشستر يونايتد الجديد، ليساندرو مارتينيز، مهمة صعبة تتمثل في إيقاف هالاند يوم الأحد.

وقال كاراجر في تصريحات لصحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "أفضل نصيحة يمكن أن يقدمها إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد إلى ليساندرو مارتينيز بشأن التعامل مع إيرلينج هالاند هي الابتعاد عنه".

وأضاف: "يمكن كسب بعض المعارك بالتغلب على الخصم أو التفوق عليه، اللاعبون الآخرون بحاجة إلى تجنب التفكير في الخصم، يجب أن يكون مارتينيز في أذكى حالاته للتغلب على منافسه مانشستر سيتي في نهاية هذا الأسبوع".

وواصل: "لا يمكنك الابتعاد تمامًا عن خصمك المباشر، بالطبع، ولكن مع الخبرة تأتي المعرفة التي تحتاجها لاختيار معاركك وتحديد المناطق المناسبة للمبارزة".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح حالة ثلاثي مانشستر سيتي المصاب قبل الديربي أمام مانشستر يونايتد

وأردف: "إنه اختبار نفسي بقدر ما هو اختبار جسدي في أكبر المباريات ضد أفضل اللاعبين، وإدراك ما تواجهه ومحاولة معرفة ما يريدك الخصم أن تفعله أكثر، وما يستمتع به بشكل أقل".

واستكمل: "هذا هو التحدي الذي يواجهه مارتينيز وفاران أو أي شخص يواجه هالاند".

واستمر: "ربما ظل هالاند هادئًا من قبل مارتينيز في مباراة أياكس في دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الموسم الماضي (فاز الهولنديون 4-0) لكن النرويجي حاليًا هو أفضل مهاجم في العالم، يمكن أن يؤذي جانبًا من نواحٍ عديدة، لكن لديه بروفايل خاص باللاعب رقم 9 من الطراز القديم".