يعد الإيطالي مانويل لوكاتيلي لاعب وسط يوفنتوس، محل اهتمام لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وتألق اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا مع إيطاليا في حملتها الناجحة في بطولة أوروبا 2020 الصيف الماضي وكان مرتبطًا على نطاق واسع بالانتقال إلى آرسنال أو يوفنتوس، وقرر في النهاية الذهاب مع الأخير.

ويضع نادي آرسنال الإنجليزي عينه على لوكاتيلي، ويسعى لتكرار محاولة التعاقد معه، بحسب التقارير الواردة.

وكان آرسنال يرغب في ضم لاعب الوسط لوكاتيلي حين كان في صفوف ساسولو، لكن الإيطالي الشاب فضل ارتداء قميص يوفنتوس وانضم إليه معارًا.

انضم لوكاتيلي إلى السيدة العجوز في صفقة إعارة لمدة عامين بقيمة 25 مليون يورو بالإضافة إلى 12.5 مليون يورو متغيرات، مما سمح لساسولو بالاستفادة من لاعب خط الوسط.

ويشير موقع "فوتبول إيطاليا" نقلاً عن "كالتشيو ميركاتو" إلى أن آرسنال لم ينس لوكاتيلي بعد فشله في التعاقد معه العام الماضي، وهم يخططون للعودة للاعب خط وسط يوفنتوس في فترتي الانتقال القادمتين، راغبين في إضافته إلى تشكيلة ميكيل أرتيتا.

لم يحظ لوكاتيلي بوقت إيجابي بشكل خاص في تورينو وقد أصيب هذا الموسم بتعب عضلي، مما زاد من مشاكله.

من المؤكد أن ماسيميليانو أليجري لم يساعد خلال "محادثته" سيئة السمعة الآن مع ماريو سكونسيرتي من كورييري ديلا سيرا.

وفي حديثه عن خط وسطه في يوفنتوس، قال أليجري: "تم التفكير في يوفنتوس بطريقة أخرى، حيث كان رابيو باريديس بوجبا في خط الوسط بالإضافة إلى لوكاتيلي كخيار أول للبدلاء".

جدير بالذكر أن آرسنال يرغب أيضًا في ضم الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، والذي كان هدفًا للجانرز منذ فترته مع فيورنتينا قبل أن يفضل اللاعب الانتقال للسيدة العجوز. 

التعليقات