علق وائل رياض المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، على أخر استعدادات الفراعنة للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

وقال شيتوس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "إيجابيات المعسكر الماضي عديدة للغاية، وخضنا عدة مباريات ساعدت ميكالي في التعرف على اللاعبين بشكل أكبر".

طالع | منتخب مصر الأولمبي يواجه إيسواتيني في التصفيات المؤهلة لـ أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

وأكمل: "بنين منتخب جيد وهدفنا كان التعود على الظروف الصعبة المحتلمة لمواجهة إي سواتيني، وبعد مشاهدة المباراة الأولى أمام بنين، تعاهدنا على تحسين الأداء ومعالجة الأخطاء وبالفعل هذا ما حدث في اللقاء الثاني".

وتابع: "الفترة المقبلة ستشهد عودة عدد كبير من العناصر المميزة للمنتخب الأولمبي مثل كوكا وحسام عبدالمجيد وإبراهيم عادل، وفوز إي سواتيني على بوتسوانا كان مفاجئا بالنسبة لي، لأن الأخير لديه تاريخ أكبر من إي سواتيني".

وأوضح: "بوتسوانا كانت المسيطرة على مجريات اللقاء أمام إي سواتيني والنتيجة لا تعبر عن أداء المنتخبين، والبطل لا يخشى أي منافس، وسنستعد بشكل جيد من أجل تحقيق هدفنا وهو التأهل للدور المقبل ومن ثم بطولة أمم أفريقيا".

واختتم: "سنطلب مواجهة إي سواتيني في لقاء الإياب بالدور المقبل على استاد القاهرة، وسنخوض مباراتين على ملعب نجيل صناعي قبل السفر لمواجهة إي سواتيني على ملعبهم الذي يعد جيدًا ولكن اللعب على نجيل صناعي أمر صعب للغاية على اللاعبين".

التعليقات