علّق أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، على خسارتهم في مباراة اليوم أمام آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، حيث خسر توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة آرسنال وتوتنهام

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من الصعب علينا تقبل ما حدث، لأننا في الشوط الأول أهدرنا احتمالية الفوز بالمباراة".

وأضاف: "كانت لدينا فرص مهمة للتسجيل، ارتكبنا العديد من الأخطاء في التمريرات الأخيرة، وضعناهم تحت الضغط وكان لدينا الكثير من المساحة وكان علينا استغلالها بشكل أفضل".

وواصل: "في الشوط الثاني اهتزت شباكنا مرة أخرى، كان يمكننا أن نفعل ما هو أفضل بكثير، بعد بضع دقائق كانت بطاقة حمراء لنا وتم تسليم المباراة لهم".

وأردف: "في إنجلترا من الصعب دائمًا الفهم، ليس هناك نفس الموقف في ظروف مختلفة، قرر الحكم بطاقة حمراء، لا أريد التعليق على قراره".

واستمر: "لكن من المؤكد أن البطاقة الحمراء غيرت اللعبة، في البداية كان لدينا ثلاثة مهاجمين وهذا غير الوضع تمامًا، كنا بحاجة إلى إسقاط المهاجمين لتحقيق توازن جيد".

وأكد: "كان علينا أن نحاول مواصلة العمل وأخذ هذه النتيجة بالطريقة الصحيحة لدفعنا إلى القيام بعمل أفضل، يوم الثلاثاء لدينا مباراة أخرى في دوري أبطال أوروبا، هذه الهزيمة يجب أن تكون دفعة كبيرة لنا لمحاولة المضي قدمًا في هذه المسابقة".